هل ينسحب الاسماعيلي من اللقاء”عامر الاهلي “يقرر المباراه بالجماهير ويرمي المسئوليه علي الامن ..

 
بدأ الاعلام الاحمر جوله جديده من العناد  علي قرارات لجنه المسابقات ورفض بشكل قاطع لعب المباراه المقبله التي تجمع الاهلي مع الاسماعيلي وخرج احد اعضائه علي وسائل الاعلام يوصي باقامه المباراه بالجمهور واعقبه  عامر حسين رئيس لجنة المسابقات التابع للنادي الاهلي أن مباراة الأهلى والإسماعيلى قد تقام بحضور جماهيرى مشيراً إلى أن هذا القرار فى يد الأمن وهو يعلم جيدا ان الاجهزه الامنيه سيكون قرارها الرفض بالطبع .
وتابع عامر وقال ان الحالة الوحيدة التى ستمكن الجماهير من حضور مباراة الأهلى والإسماعيلى هو رفض الأمن لتنفيذ قرار لجنة المسابقات لدواعى أمنية”.
وكانت لجنة المسابقات قد وقعت عقوبة على الأهلي بخوض مباراة الاسماعيلي بدون جماهير بعد اشعال جماهيره للشماريخ في مباراة الاتحاد السكندري بالأسبوع الرابع.
وأكد رئيس لجنة المسابقات أنه فى حالة عدم إعتراض الأمن على إقامة اللقاء بدون جماهير ستنفذ العقوبة.
وتأتى تصريحات رئيس لجنة المسابقات فى ظل تولى اللواء محمد إبراهيم لوزارة الداخلية خلفاً للوزير السابق منصور العيسوى. 
وأشار عامر حسين إلى أن لجنة المسابقات لا تتعامل مع بيانات لجماهير الأندية وهدد أن يتم إلغاء المباراة وإحتساب النتيجة لمصلحة الإسماعيلى فى حالة موافقة الأمن على إقامة المباراة بدون جماهير وإقتحام جماهير الأهلى للمدرجات.
وأصدرت مجموعة أولتراس أهلاوي بيان فى وقت سابق أكد على حضورهم مباراة الأهلى والإسماعيلى رغماً عن العقوبة.
وأضاف عامر حسين ” اللائحة واضحة وإلغاء المباراة حتمى فى حالة تواجد الجماهير وإستمرارهم لمدة تزيد عن 15 دقيقة يعنى إحتساب النتيجة لمصلحة الإسماعيلى”.
وناشد رئيس لجنة المسابقات جماهير الأهلى بتحكيم العقل وقال ” بهذه الطريقة الجماهير ستكون سبباً فى خسارة فريقها “.
وأنهى عامر حسين حديثه وقال ” عقوبة اللعب بدون جماهير تم تعديلها وغلظت عقوبة إشعال الشماريخ لتكون مادية ووافقت الأندية على هذه اللائحة “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى