سيطرة مصرية على المراكز الأولى بمختلف الأعمار في منافسات الجائزة الكبرى بالبطولة الأفريقية الثالثة للأطباق المروحية

image

سيطر الرماة المصريين على نتائج منافسات الجائزة الكبرى، ضمن فعاليات البطولة الإفريقية الثالثة المفتوحة للأطباق المروحية، التي تستضيفها مصر في الفترة من 5 مايو وحتى 9 مايو، على ملاعب نادي الصيد بـ6 أكتوبر.

وفي الفئة الأولى «كبار السن» حصد الرامي المصري محمود الأتربي، المركز الأول وجاء خلفه مواطنه مجدي شفيق في المركز الثاني، في حين حل الرامي الإنجليزي كريس بوتر في المركز الثالث بعد منافسة شرسة مع المنافسان المصريان.
فيما حصد الرامي هاري ف فاردن من مصر المركز الأول في فئة «فوق السن»، وجاء من خلفه مواطنيه هشام الصاوي في المركز الثاني ومحمود قاسم في المركز الثالث.
وفي منافسات الناشئين سيطر الرماة المصريين على المراكز الثلاثة الأول حيث حصد الرامي صلاح عبد الحليم المركز الأول والذهبية وحصد موسى عطية المركز الثاني والفضية، وخلفهما ريم سفر بالمركز الثالث والبرونزية.
فيما حصدت البلجيكية صوفي لينارد المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات السيدات، وتوجت الرامية الإنجليزية دووني بالميدالية الفضية، وحلت المصرية جايدا فريد في المركز الثالث وحصدت الميدالية البرونزية.

كما سيطر الرماة المصريين على منافسات فئة «الأعمار السنية المفتوحة»، حيث حصد الرامي محمد شلش المركز الأول ومن خلفه فاز الرامي يحي الشعرة بالميدالية الفضية، كما حصد وائل كراوية المركز الثالث والميدالية البرونزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى