abof

flipkart coupons for mobiles

myntra

الرئيسية / فن ومنوعات / الفنان محمد عبده : مصر “هوليوود الشرق”وقبلة الفنانين العرب و “رماد المصابيح” اغنية ستنال اعجاب الجميع

الفنان محمد عبده : مصر “هوليوود الشرق”وقبلة الفنانين العرب و “رماد المصابيح” اغنية ستنال اعجاب الجميع

كتب / عاطف عبد العزيز :

أكد الفنان محمد عبده أن أكبر تقدير لتاريخي الفني أن انال التقدير من جماهيري العريضة العربية  ،رغم التقدير الذي سوف اناله من حصولي علي الدكتوراة الفخرية من الجامعة الأمريكية بالقاهرة ،واكبر شهادة تقدير لي هو تصفيق الجماهير في حفلي القادم بالاوبرا الاربعاء المقبل .

واضاف فنان العرب محمد عبدة بالطبع القاهرة هي قبلة الفنانين العرب، ومن لم يغني في القاهرة لن يعرفة احد في العالم العربي ،ولهذا اول تجاربي الفنية كانت بالقاهرة منذ ثلاثون عاما وكانت رسالتي الأولي أن أنشر الفن السعودي ويكون لدي جماهير عريضة علي مستوي الدول العربية .

واشار “عبده “انني افضل الغناء باللغة السعودية وان انقل مشاعري بنفس اللغة وهذا ليس تقليلا من اللغة المصرية وكنت اتمني أغني بها وعرض علي كبار الملحنين وكتاب الأغنية الا انني افضل الغناء باللغة السعودية رغم صعوبتها الا انها وصلت لكل وجدان المستمع العربي .

واوضح فنان العرب أن المجموعة الجديدة التي ستقدم في حفلة الاوبرا أهمها رماد المصابيح والتي تتغني بالذكريات القديمة وستنال مسامع الاذن العربية