abof

flipkart coupons for mobiles

myntra

الرئيسية / أخبار محلية / وزير التنمية المحلية يجتمع برؤساء الاحياء ويؤكد علي أهمية تحسين مستوى الخدمات المقدمه للمواطنين

وزير التنمية المحلية يجتمع برؤساء الاحياء ويؤكد علي أهمية تحسين مستوى الخدمات المقدمه للمواطنين

كتب/ هاني عبد الرحمن :

أكد الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية على أهمية تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين من الحكم المحلى والإدارة المحلية في كافة المحافظات ، مؤكداً على أهمية تحقيق نقلة نوعية في تقديم الخدمة الشاملة والتيسير على المواطنين وسرعة حل المشاكل التي تواجههم .

وشدد الدكتور هشام الشريف على الإهتمام الذى توليه الدولة لتحقيق النهوض بأوضاع المحليات والمحافظات للوصول الى التنمية الشاملة والمستدامة لمصر .

جاء ذلك خلال اجتماع الوزير اليوم بمقر الوزارة مع عدد من رؤساء أحياء محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والأسكندرية وعدد من مديرى الإدارات الهندسية والتنظيم والمراكز التكنولوجية بالمحافظات بحضور الدكتور هشام الهلباوى مساعد الوزير لدعم الإسراع بالتنمية وتطوير الإدارة المحلية واللواء محمد البنداري الأمين العام للتنمية المحلية .

وطالب الوزير من رؤساء الأحياء بالاهتمام بالمواطنين المترددين على الاحياء وتسهيل حصولهم على كافة الخدمات قائلا ” إحنا وزارة الغلابة .. اهتموا بالناس وسهلوا عليهم وخدوا بالكم منهم ” .

وطالب الدكتور هشام الشريف من رؤساء الأحياء بإبلاغ رسالته لكافة الموظفين والعاملين في الأحياء والإدارة المحلية لتكون الرسالة تبقى واضحة .

وقال وزير التنمية المحلية أن ترسيخ العدالة الاجتماعية وتوفير حياة أفضل للمواطنين على رأس أولويات عمل الوزارة خلال الفترة المقبلة ، وأكد الوزير على ضرورة توفير وقت المواطنين والتسهيل عليهم أثناء حصولهم على الخدمة في كافة الإدارات المحلية والأحياء .

وناقش الوزير خلال اللقاء الإجراءات الخاصة بتراخيص البناء والمخالفات والعشوائيات بكافة المحافظات ، وأشار إلى أن الدولة لن تسمح مرة أخرى بوجود مخالفات أو تجاوزات في أي مكان على أرض مصر للحفاظ على أرواح المواطنين وممتلكاتهم وتطبيق القانون

مشيراً إلى أهمية عدم تكرار حادث العقار المائل بمنطقة الأزاريطة بالأسكندرية وطالب الوزير بإعداد حصر شامل لكل المباني المخالفة خاصة العقارات الأيلة للسقوط واتخاذ قرارات سريعة بشأنها لمنع تكرار حادث عقار الأسكندرية مرة أخرى .

كرم الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية موظف بإدارة السكرتارية والمحفوظات بالوزارة يدعى محمد حبشى محمد السيد ، ومنح الوزير للموظف شهادة تقدير ومكافأة مالية نظراً للجهد المتميز والمثابرة فى العمل بسكرتارية الأمانة العامة والأرشيف المركزي وبناء نموذج للحفظ منذ عام 1985 حتى عام 2016 ، مشيداً بعمله النموذجى فى هذا الشأن .