abof

flipkart coupons for mobiles

myntra

الرئيسية / أخبار محلية / نجاح حملة “تعاونوا”برعاية الهيئة العليا للسادة الإشراف

نجاح حملة “تعاونوا”برعاية الهيئة العليا للسادة الإشراف

كتب / عاطف عبدالعزيز :

أنطلقت مع بداية شهر رمضان الكريم  حملة ” وتعاونوا من ضمن فعاليات وأنشطة الهيئة العالمية العليا للسادة الأشراف آل البيت فى شهر رمضان المبارك من كل عام وبرعاية السيد الشريف أمين عبد السلام شمخ رئيس الهيئة والسيدة الشريفة إيمان العارف الأمين العام للجنة العامة الاجتماعية بالهيئة والمسئول عن حملة  ” وتعاونوا ” على مستوى مصر والعالم .

والتى تم إطلاقها من الهيئة منذ قبل شهر رمضان 2017 وذلك للتكافل والترابط وصله الأرحام بين السادة الأشراف وفيما بينهم ومساعدة المحتاجين منهم ومن غيرهم من شتى القبائل والعائلات .

وقد بدأت الحملة بتوزيع شنطة رمضان على بعض الجمعيات الخيرية . وعلى بعض أعضاء الهيئة لتوزيعها على المستحقين من الأسر والأفراد فى محافظات الوجه القبلى.

وقد إنطلقت فعاليات الحملة يوم الخميس الموافق السادس من رمضان من محافظة سوهاج ثم محافظة قنا ثم محافظة الأقصر ثم محافظة اسوان – وتم اختتام الحملة فى محافظات الوجه القبلى بمحافظة المنيا يوم الخميس الموافق 13 رمضان .

وسيتم أن شاء آلله قريبا بدء حملة وتعاونوا مع حملة فرحة عيد لتوزيع الملابس ….

وقد رافق الحملة من بدايتها السيد الشريف عباس مشالى – مستشار رئاسة الهيئة للمتابعة الإعلامية ، والسيد الشريف كرم زين العابدين على مساعد عام رئاسة الهيئة والامين العام للجنة للمتابعة بالشرق الأوسط .

والهيئة العالمية العليا للسادة الأشراف آل البيت إذ تتقدم بوافر الشكر والتقدير لكل من ساهم وتبرع وساعد وعاون وأشرف فى إنجاح هذا العمل الخيرى الجليل .