منظمة الدرع تقيم معرضها الخيري العربي العالمي “فجر العرب” في اوكرانيا لمدة ثلاثة ايام

كتبت / مروة الحلفاوي:

تنظم منظمة الدرع العالمية لحماية حرية وحقوق المواطن معرضا خيريا للمنتجات باسم ”  فجر العرب “وذلك بمشاركة رجال الاعمال العرب والاجانب بمنتجاتهم  من اجل الحفاظ على الموروث الحضاري الانساني العريق للامة العربية والاسلامية وصون تراثها وثقافتها وتاريخها واصالتها الخالدة ومن اجل بناء جسور التعاون والثقة  ونشر رسالة السلام والتسامح والتعايش السلمي بين الشعوب والامم .

 وقال الدكتور صالح ظاهر رئيس منظمة ” الدرع ” العالميه أن مثل هذه الفاعليات تعمل علي تعزيز مبدء الاخاء و الصداقة والعمل في جميع المجالات الهادفة الى خدمة الانسان ورقيه ورفع اواصر الثقة وتبادل المعلومات  والخبرات العلمية والثقافية والاجتماعية والحضارية والاقتصادية بين العالم العربي  والاوكراني  من اجل تحقيق السلم والامن الدوليين .

واكد رئيس  منظمة الدرع العالمية لحماية حقوق وحرية المواطن في جمهورية اوكرانيا بأنه يتشرف ويدعو رجال الاعمال العرب والاجانب  للمشاركة في اعمال البزار الخيري العربي العالمي تحت عنوان ” فجر العرب ” الذي سوف يقام في جمهورية اوكرانيا – مدينة اوديسا الساحلية بتاريخ ٨-٩-٩-٢٠١٧ بالتعاون مع مجلس المدينة ووزارتي الثقافة والخارجية الاوكرانية .

سوف يحضر هذا الحدث ممثلون عن السلك الدبلوماسي من كل من أوكرانيا والدول العربية والاجنبية وزارة السياحة  ووزارة التنمية الاقتصادية والتجارة وزارة الشؤون الخارجية في أوكرانيا شخصيات عربية .

هذا الي جانب ممثل عن الجامعة الدول العربية ومختلف السفارات والقنصليات والشخصيات العامة شركات عربية واوكرانية واجنبية ورجال اعمال وممثلي عن الهيئات والمؤسسات في الدولة وممثلو الأقليات ووالطوائف الدينية  ووسائل الإعلام .

 سوف يتم عرض وتوزيع الاجنحة للدول والسفارات والشركات والمؤسسات المشاركة في هذا البازارالعالمي  .

وتتمثل الأهداف الرئيسية لهذا البازار التنوع الثقافي والاجتماعي والاقتصادي للشعوب ودعم مبادئ السلام والأمن الدوليين  وإنشاء العلاقات الطيبة بين أوكرانيا والدول العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى