abof

flipkart coupons for mobiles

myntra

كتب— عاطف عبد العزيز و ايمان صلاح

أرسل السيد أحمد عساف وزير الاعلام الفلسطيني خطاب شكر للدكتور ابراهيم ابوذكري ” رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب ” لجهودة الكبيرة والمتميزة في انجاح اليوم الاعلامي الموحد لنصرة القدس الشريف ونصرة فلسطين.

وأعرب عساف في خطابه عن كامل تقدير دوله فلسطين ووزارة الاعلام الفلسطينيه للدور البارز لاتحاد المنتجين العرب والجهود المتواصله والمبذوله للدكتور ابراهيم ابوذكري في دعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادله كاهم قضايا الأمة العربية.

مؤكدا أن هذا الحدث المبارك قد ساهم في تأكيد الحقيقه غير القابله للتشكيك بأن القدس عربية الهويه وأنها العاصمة الآبديه للشعب الفلسطيني.

من جانبه قال الدكتور ابراهيم ابوذكري : ان القدس تمثل لنا كشعوب عربيه واسلاميه قضيه مهمة لا تقبل سوى الحل العادل والمنصف الذي يحفظ الحق والتاريخ ويضع الأمور في نصابها الصحيح مشيرا ان قضيه فلسطين هي قضيه العرب الأولى وستظل دائما قضيتنا المركزيه.

مؤكدا على دعم مصر بصفه عامه واتحاد المنتجين بصفه خاصه المستمر لقضيه القدس موضحا أن المدينه المقدسه في قلب كل مصرى وان التاريخ سيشهد بما قدمته مصر وتزال تقدمه من دعم للشعب الفلسطيني والقضيه الفلسطينيه.

وأضاف : من هذا المنطلق ومن واجباتنا كعرب وأصحاب مؤسسات اعلاميه عربيه قمنا بدورنا تجاه القضيه الفلسطينيه فأطلقنا كاتحاد عام للمنتجين العرب مبادرة اليوم الاعلامي العربي الموحد لنصرة القدس لأننا كعرب الأولى بقضيه فلسطين والاقدر في التعبير عنها اعلاميا وسياسيا سواء في الداخل والخارج.

يذكر أن الاتحاد العام للمنتجين العرب صاحب مبادرة ” بث فضائي اعلامي عربي موحد لنصرة القدس وفلسطين ” والتي أقيمت مؤخرا بمشاركة الهيئة الوطنيه المصريه للاعلام واتحاد اذاعات الدول العربيه ووزارة الاعلام الفلسطينيه وعدد كبير من المؤسسات الاعلاميه والقنوات العربية في أكبر تظاهرة اعلاميه فضائية عربيه من أجل القدس .