حملة موسى مصطفى موسى: نسعى إلى التشغيل والتصدير ونهدف لاستعادة الدولة أدوارها الأساسية

كتبت —- ياسمين الهلالي

أعلن عادل عصمت، المتحدث الرسمي لحملة المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى، إن البرنامج الانتخابي الرئاسي لدينا يسعى إلى “التشغيل” و”التصدير”، من خلال تشجيع الرأسمالية الوطنية، وتوسيع قاعدتها ومن خلال نظام طرح الأسهم والشراكة بين المصريين جميعا، وتوسيع قاعدة الملكية للشباب.. وغيرهم، من فئات المجتمع ويهدف إلى تغيير نمط حياة الناس في مصر، وإحداث نقله نوعية سريعة في حياة الناس.

وقال عصمت، إلى أن البرنامج الرئاسي يهدف لاستعادة الدولة لكامل أدوارها، التي انسحبت منها طوال عقود مضت، وتسببت في إحداث “فراغات” ضخمه تسلل منها تنظيم الإخوان الإرهابي للناس، ولعبوا هم أدوار الدولة وقدموا بعض الخدمات للناس، فلم يكن مقبولا أن تنسحب الدولة مثلا من قطاعي الصحة والتعليم والخدمات وتترك المصريين نهبا للقطاع الخاص، دونما أدني حماية للمواطنين.
وأضاف المتحدث الرسمي لحملة المرشح الرئاسي، أن البرنامج الرئاسي للمهندس موسى مصطفى موسى أعده خبراء ولجان حزبية، وسيطرح أفكاراً مهمة وبرامج جديدة ورؤى متميزة تفيد الوطن وتصب في المصلحة العامة للبلاد، وتستكمل تلك المرحلة الانتقالية لثوره ٣٠ يونيو، وتهدف إلى إنجاحها، وتحفز الناخبين كذلك على المشاركة وعلى التصويت لمرشح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى