غدآ :”فهيم “يطير للبحرين للإشراف علي دورة أكاديمية إلاتحاد الدولي لكمال الأجسام – جريدة الضمير
الرئيسية / رياضة / غدآ :”فهيم “يطير للبحرين للإشراف علي دورة أكاديمية إلاتحاد الدولي لكمال الأجسام

غدآ :”فهيم “يطير للبحرين للإشراف علي دورة أكاديمية إلاتحاد الدولي لكمال الأجسام

كتب :ياسمين الهلالي

يغادر غدا الخميس، الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام الأجسام ،ورئيس الاتحادين العربي والافريقي ،ونائب رئيس الاتحاد الدولي الخميس، متوجهآ الي العاصمة البحرينية المنامة، لحضور افتتاح ، دورة أكاديمية الاتحاد الدولي لكمال الأجسام والاشراف عليها،والمقرر إقامتها في الفترة من ٢ مارس المقبل ،وتستمر لمدة يومان ،تحت رعاية اللجنة الأولمبية البحرينية ،وأشراف اتحاد كمال الأجسام البحريني، بحضور العقيد عبد الكريم محمد سعيد رئيس الأكاديمية الدولية لكمال الأجسام لدول الخليج .

الجدير بالذكر أن الدكتور عادل فهيم يشارك في الدورة الدولية لكمال الأجسام، كمندوبآ رسمياً عن الاتحاد الدولي للعبة، وسيعقد علي هامش الدورة العديد من الاجتماعات مع مسئولي اللجنة الأولمبية البحرينية، من أجل وضع أجندة للعديد من البطولات القارية والدولية ، للارتقاء باللعبة ،وتخريج ابطال، ومدربين جدد، للمساهمة في حصاد ميداليات قارية ودولية .

ومن جانبة أكد الدكتور عادل فهيم أن تلك الدورات تأتي بهدف تأهيل المدربين أكاديميا بجانب ما يحملونه من خبره وذلك أولا للحفاظ على سلامة المتدربين لتكون تلك التدريبات على أيدي مؤهله بشكل يسهم في الحفاظ على السلامة والصحة العامة لممارسي الرياضة.

واضاف “فهيم ” أن لعبة كمال الاجسام تولي عناية فائقة من صاحب السمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بممارسة الرياضة في اطر صحيحه وسليمه وآمنه. ويتم الدعم لتمكين وإسهاما في صقل وتطوير الكوادر البحرينية الشابة.

وأوضح نائب رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام أن الدورة ستشهد مشاركة متميزة من جانب المدربين البحرينيين ومن أهم المحاضرات خلال الدورة

التشريح العضلي والتغذية والمنشطات وخطورتها وتجزئت الأوزان المختلفة والتمارين وما يخص اللاعبين في اللياقة البدنية ومختلف الألعاب الرياضية

ويحصل الدارسين علي شهاده دبلومه معتمده من الاتحاد الدولي لكمال الأجسام والمعترف بها من ١٩٨دولة من مختلف دول العالم.