الرئيسية / فن ومنوعات / زفاف شيرين وحسام حبيب

زفاف شيرين وحسام حبيب

تحتفل الفنانة شيرين عبد الوهاب، مساء اليوم السبت، بزفافها إلى المطرب والملحن حسام حبيب، في حفل يقتصر على المقربين لهما من الأصدقاء وأسرتيهما.

 وسيتم عقد القران من المقرر له أن يتم في أحد الأماكن بمنطقة مصر الجديدة، بعيدا عن أعين الإعلام، كما أن عدد المدعوين لن يزيد عن 100 فرد من المقربين والأسرة فقط.

وقررت شيرين، ارتداء فستان أبيض عادي بدلاً من فستان الزفاف الذي صمم خصيصًا لها في بيروت، وسيهتم كل من أخصائي التجميل داني كمال، ومصفف الشعر طوني مندلق، بإطلالتها الخاصة.

وبرغم الكشف عن الكثير من تفاصيل الحفل وإعلان أحد الإعلاميين العرب زفاف شيرين، وحسام حبيب، إلا أن الفنانين مازالا يلتزمان الصمت، واكتفيا بنشر سورة “الفلق” على حسابتهما المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي نفس التوقيت تقريبًا.

وقدم عدد من النجوم التهنئة مثل الفنانة لطيفة، التي كتبت لحسام حبيب، تعليقًا قائلة: “ألف مبروووك ربنا يسعدكم ويهنيكم”.

كما قدمت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، التهنئة: “كل التباريك لحبيبتي وقلبي الفنانة الكبيرة شيرين، فرحتها الكبيرة.. يارب تتهني وتكوني أسعد امرأة في الدنيا.. يارب زي ما فرحتيني في يوم فرحي تفرحي كل ثانية وكل دقيقة وكل لحظة يا أجمل #شيرين..بحبك أوي”.

وكانت شيرين، صرحت من قبل: بأن “حسام ما هو إلا مستشار فنى لأعمالها الفنية والغنائية، إضافة إلى كونه مدير أعمالها بعد قطع علاقتها بمدير أعمالها السابق ياسر خليل”.

يشار إلى أن حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب من مواليد عام 1980، وقدما سويا “دويتو” غنائي بعنوان “كل ما أغني”، وهو من إنتاج شركة “نجوم ريكوردز”، ومن كلمات محمد سرحان، وألحان حسام حبيب، وتوزيع النابلسي، وطرح في عام 2016.