الرئيسية / فن ومنوعات / شريف سلامة يواصل تصوير “السهام المارقة” فى حارة العدل بشبرامنت

شريف سلامة يواصل تصوير “السهام المارقة” فى حارة العدل بشبرامنت

يواصل الفنان شريف سلامة تصوير عدد من مشاهد مسلسل “المرآة السوداء” الذى تغير اسمه مؤخرا إلى “السهام المارقة” والمقرر طرحه خلال الماراثون الرمضانى المقبل، ويشارك فى بطولته كل من الفنانة شيرى عادل وعائشة بن احمد وهانى عادل ووليد فواز ومن اخراج محمود كامل .

شريف انتهى من تصوير ما يقرب من نصف أحداث المسلسل فى عدد من الديكورات منها ديكور الحارة فى استوديو العدل بشبرامنت والذى يتناول قضية استعراض تنظيم داعش الإرهابى، ويحاول كل من مؤلفى العمل محمد وشيرين وخالد دياب كشف هذه الجماعة وكذبهم وتحريفهم للدين.

ويجسد شريف شخصية إرهابى، حيث إن الأحداث تدور حول عالم داعش والجماعات الإرهابية.

ويضمّ العمل الدرامى، الذى هو من إخراج محمود كامل، مجموعة متميزة من نجوم العالم العربى، حيث يشارك من مصر كل شريف سلامة وهانى عادل ووليد فواز وشيرى عادل، ويشارك من فنانى العالم العربى كلٌّ من الفنانة التونسية عائشة بن أحمد والفنانة اللبنانية دياموند أبو عبود والفنان السعودى هشام فقيه والفنان العراقى كامل إبراهيم وهو من انتاج محمد حفظى ومعز مسعود .

واجتمع شيرى عادل وشريف سلامة من قبل فى مسلسل “الخطيئة” وتم طرحه من حوالى 3 أعوام وشارك فى بطولته ريهام عبد الغفور، أحمد خليل، منهم نهال عنبر، ورجاء الجداوى، وأحمد صيام، وهبة مجدى، وتامر شلتوت، وبمشاركة تهانى راشد، وناصر سيف، وتأليف فداء الشندويلى، وأخراج أحمد سمير فرج.