الرئيسية / تحقيقات / رئيس اتحاد شباب مصر بالخارج : ثورة 30 يونيو أذهلت العالم

رئيس اتحاد شباب مصر بالخارج : ثورة 30 يونيو أذهلت العالم

أكد أحمد سمير  رئيس اتحاد شباب مصر بالخارج بالخارج ورئيس جمعية الصداقة المصرية التونسية، إن مصر تؤكد يوما بعد يوم أنها وطن  كبير وثورة 30 يونيو و جاءت حقيقية معبرة عن قوة شعب مصر الذي أذهل العالم كله، وخرجت الجموع في الشوارع لتثبت أن مصر لن تخضع لأحد ولا يمكن أن يملي أحدا على مصر إرادة مخالفة لإرادة شعبها.

أحمد سمير

وأكد “سمير”، في تصريحات”صحفيه” من تونس، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخامسة لثورة 30 أن مصر بلد عربي كبير وجزء من الوطن العربي يعرف حق الجوار جيدا، والشعب المصري خرج في 30 يونيو في حماية الجيش والشرطة للوقوف مع القائد الرئيس عبدالفتاح السيسي في محاربة الإرهاب والمخططات الغربية والتحديات الاقتصادية.

وأشار إلى أن شباب مصر بالخارج هم حائط الصد تجاه أي مخطط يريد أن ينال من مصر من الخارج ليصيب به الداخل، موضحا أن مصر كالسفينة التي تسير في بحر أمواجه عاتية، ولكن قائد السفينة ومن ورائه شعبه المصري لديهم القوة للمواجهة والعبور للاستقرار.

وأكد أن أرض مصر لن تستباح لأن بها خير أجناد الأرض، وثورة 30 يونيو  ثورة شعبية بمعنى الكلمة، موجها رسالة للرئيس السيسي وشعب مصر، قائلا: “مصر تستطيع أن تنهض رغم كل التحديات والصعاب”.