الرئيسية / أخبار المحافظات / محافظ الاسماعيلية بستعرض التجهيزات الخاصة باطلاق الموجة العاشرة لازالة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية ..

محافظ الاسماعيلية بستعرض التجهيزات الخاصة باطلاق الموجة العاشرة لازالة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية ..

كتب — أحمد اليمانى


فى اطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى وتأكيداته بشأن تكثيف وتضافر كافة الجهود من جميع أجهزة الدولة لتفعيل آليات التعامل مع ملف التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية والمضى قدما فى التصدى بكل حسم لأى شكل من أشكال التعديات وازالتها بشكل فورى من بداية ظهورها وفرض سيادة القانون والحفاظ على هيبة الدولة وحق الشعب ..
عقد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية اجتماعا بحضور محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية ومديرى الشؤن القانونية وحساب استصلاح الأراضى والتخطيط العمرانى ولجنة تطوير العشوائيات وممثلى كافة الجهات المعنية وذلك لاستعراض ومناقشة كافة التنسيقات والترتيبات الخاصة بالاعداد والتجهيز لأنطلاق الموجة العاشرة من موجات حملات ازالة التعديات على أملاك الدولة والاراضى الزراعية بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها وذلك من خلال خطة زمنية محددة تشمل جميع الأراضى التى لا يجوز تقنينها وعليها أوضاع ومنفعة عامة للدولة ” آثار – محميات طبيعية – حرم الرى – حرم طرق – سكة حديد.
وكذا الأراضى التى عليها أوضاع لوضع اليد ولم يسجب المواطنيين للتقدم للجان المختصة بطلبات لتقنيين أوضاعهم ظنا منهم ببقاء الوضع على ما هو عليه دونما سداد مستحقات الدولة وذلك لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بالتنسيق التام مع مختلف جهات الولاية.
وخلال الاجتماع أكد محافظ الاسماعيلية مشددا على أنه لم يعد هناك أى مجال للتهاون فى تطبيق القانون على الجميع دونما أية استثناءات لأحد .