الرئيسية / أخبار المحافظات / محافظ الاسماعيلية يعلن الانتهاء من تنفيذ عدد من المشروعات القومية وافتتاحها رسميا قبل نهاية العام الجارى 2018 ..

محافظ الاسماعيلية يعلن الانتهاء من تنفيذ عدد من المشروعات القومية وافتتاحها رسميا قبل نهاية العام الجارى 2018 ..

كتب — مروه الحلفاوى

أعلن اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، أنه من المنتظر أن يتم الانتهاء من تنفيذ عددا من المشروعات القومية والخدمية والتنموية التى يجرى تنفيذها على أرض محافظة الاسماعيلية وتوابعها والاحتفال رسميا بافتتاحها ودخولها الخدمة قبل نهاية العام الحالى 2018 .

اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية


وأشار الى أن نهاية العام الحالي سوفر تشهد افتتاح عدد كبير من شبكة الطرق والمحاور المرورية، التى تشهدها المحافظة فى الوقت الراهن بمختلف قطاعتها وتوابعها، ضمن المشروعات المخططة، والمعتمدة ضمن خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة جميع الطرق والمحاور المرورية.
وأضاف أن هذة المشروعات تعد بحق طفرة كبيرة وغيرمسبوقة من حيث التخطيط والتمويل والتنفيذ، والتى تهدف الى تحقيق القدر الأكبر من السيولة المرورية، والقضاء على أى شكل من أشكال الإختناقات وحوادث الطرق، وتيسير حركة المركبات وانتظام حركة المرور بالمحافظة بشكل عام،كما أنها تعد اضافة جديدة وحقيقية لملف الانجازات التى تم تنفيذها على أرض الاسماعيلية خلال تلك الفترة بالإضافة إلى مشروعات التجميل والتطوير ورفع الكفاءة لكافة الشوارع والميادين بمختلف الأحياء والمراكز والمدن التى أحدثت نقلة نوعية كبيرة فى اعادة رسم الصورة الجمالية للاسماعيلية وتأهيلها لتكون بحق قاطرة التنمية الحقيقية لمصر نظرا لموقعها الاستراتيجى فى قلب المشروع القومى الكبير لتنمية محور قناة السويس .
كما تشمل المشروعات الجديدة والمنتظر أن يتم افتتاحها قبل نهاية هذا العام مشروعات توصيل مياه الشرب النقية للمناطق المحرومة وباقى القطاعات الريفية، وتوصيل خدمة الصرف الصحى وتطوير المنظومة التعليمية، وبناء المدارس الجديدة المتطورة ومشروعات الإنارة والكهرباء.