الرئيسية / أخبار محلية / التامينات مدفوعة والمعاشات ممنوعة .. ياوزيرة التضامن

التامينات مدفوعة والمعاشات ممنوعة .. ياوزيرة التضامن

تابعونا

التامينات مدفوعة والمعاشات ممنوعة .. ياوزيرة التضامن
كتب – محمد درويش ;

عجائب وغرائب تامينات صندوق القطاع الخاص لا تنتهي .. تحملت سنوات من المعاناه والمرمطة في العمل بالقطاع الخاص ولم احظي بالتمرغ في تراب الميري .. بهذه الكلمات يروي علي احمد علي موسي موظف بجريدة اليوم حكايتة مع مكتب تامينات بولاق الدكرور للحصول علي المعاش المستحق له منذ اول ابريل ٢٠١٨ وماذل حتي اليوم لم يحصل علي معاشه بحجة فقد الملف بالكامل وعدم وجود استمارة رقم واحد وكافة التامينات مدفوعة ويمتنعون عن الصرف .

ويقول عم علي البالغ من العمر ٦١ عاما موظفي التامينات لم يرحموا شيبتي وانا اعول اسرة مكونة من ١١ فردا وليس لي مورد رزق ثابت ومنذ قيام ثورة يناير تدهورت احوالي .

وتابع لدي صورة من نموزج استمارة واحد التي تتضمن تاريخ تعييني منذ التحاقي بالعمل وكافة المستندات الداله علي استحقاقي للمعاش ومازلت منذ ست اشهر وانا كعب داير مابين اروقة مكاتب موظفي التامينات واعاني الامرين في تدبير احتياجات اسرتي .. ويكمل عم علي في اسي المصائب لا تاتي فرادي فقد فوجئت بمكتب تموين قوص يهدد بالغاء بطاقتي التموينية ويطالبونني بمفردات المرتب واصبحت بلا راتب او معاش واسرتي في امس الحاجة لبطاقة التموين حتي لا يجوع اطفالي .. فهل تستجيب غادة والي وزيرة التضامن لانقاذ اسرتي وانهاء اجراءات المعاش ومحاسبة موظفي مكتب تامينات بولاق الدكرور علي العبث بملفي التاميني .. وسرعة صرف المعاش لاعول اطفالي الصغار .

تابعونا