الرئيسية / أخبار المحافظات / محافظ_الشرقية :يفاجئ مستشفى أبو حماد العام ويؤكد على حسن معاملة المرضى و تقديم أفضل الخدمات الصحية و العلاجية لهم

محافظ_الشرقية :يفاجئ مستشفى أبو حماد العام ويؤكد على حسن معاملة المرضى و تقديم أفضل الخدمات الصحية و العلاجية لهم

الشرقيه —محمد البرديني

في ساعة مبكرة من صباح اليوم فاجأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مستشفى أبو حماد العام للتأكد من حسن إنتظام وسير العمل داخل المستشفى والإلتزام بالنوبتجية المسائية وتقديم الخدمات الصحية و العلاجية للمرضى و للمترددين على المستشفى .

تجول المحافظ داخل أقسام الإستقبال و الطوارئ و العلاج الإقتصادي وحدة الغسيل الكلوى و التي تضم 8 ماكينات غسيل ويتردد عليها 52 حالة موزعة على 3 شفتات للخضوع لجلسات الغسيل الكلوي .

نبه المحافظ على مدير المستشفى بتحديد طبيب للإشراف على قسم الغسيل الكلوى خلال الفترة المسائية لمتابعة كافة الإجراءات العلاجية و الطبية وحفاظاً على أرواح المرضى .

تفقد المحافظ قسم الأطفال و الحضانات وتلاحظ عدم تواجد أخصائي الأطفال على الفور قام بالتشطيب عليه في سجل الحضور و الإنصراف و إحالته للتحقيق لعدم تواجده بالمستشفى .

وأكد محافظ الشرقية على مدير المستشفى بالمتابعة المستمرة للنوبتجيات الصباحية و المسائية و إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الغير ملتزمين بمواعيد العمل و المراجعة المستمرة لصيانة الأجهزة و المعدات الطبية المستخدمة داخل المستشفى .