الرئيسية / رياضة / 4 مواجهات قوية فى دور الـ 32 بكأس مصر

4 مواجهات قوية فى دور الـ 32 بكأس مصر

تبدأ اليوم، الإثنين، منافسات دور الـ 32 بكأس مصر للموسم المحلى 2018 / 2019 ، وذلك بـ 4 مواجهات قوية أبرزها الإسماعيلى مع  ناصر الفكرية .

يستضيف إستاد الإسماعيلية فى تمام السادسة مساء مواجهة الإسماعيلى أمام ناصر الفكرية فى أول لقاءات البرازيلى فييرا المدير الفنى للدراويش فى ولايته الجديدة للدراويش .

الإسماعيلى

كما يشهد هذا اللقاء غياب قلب دفاع الإسماعيلى ريتشارد بافور بعدما  أكد الدكتور صالح الشامى رئيس الجهاز الطبى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى أن الأشعة اثبتت تعرضه لجذع فى الرباط الداخلى للركبة.

بينما يواجه  فى الثالثة عصرا الداخلية  نظيره المنصورة عل ملعب ستاد كلية الشرطة ، و الجدير بالذكر أن محمد صلاح عضو مجلس إدارة المنصورة والمشرف العام علي الكرة أن مجلس إدارة النادي  قد أكد أنه ينتظر خطاب رسمي من اتحاد الكرة ومن وزارة الداخلية  لتحديد الموقف النهائي في دخول جماهير المنصورة لمباراة الداخلية ، مشيرا إلى أنه في حالة عدم سماح الأمن واتحاد الكرة بدخول جماهير المنصورة للمباراة سيعقد مجلس الإدارة اجتماعا طارئا لمناقشة استمرار الفريق في منافسات الكأس أو اتخاذ قرار بالإنسحاب .

فيما يلتقى فى نفس التوقيت فريق الإنتاج الحربى نظيره إتحاد الشرطة على ملعب إستاد السلام  فى لقاء يسعى فيه كلا الفريقان إلى تحقيق الفوز للسير نحو الأدوار النهائية فى المسابقة .

كما يستضيف المقاولون العرب نظيره غزل المحلة فى تمام السادسة مساءا على ملعب ذئاب الجبل فى رابع مواجهات اليوم الأول بدور الـ 32 .

يقام غدا الثلاثاء 4 مواجهات مهمة فى نفس الدور بين كلا من ، بتروجت مع مركز شباب تلا و إنبى مع شباب مسلمين قنا و المصرى مع الجزيرة مطروح و بيراميدز مع طنطا .