الرئيسية / حوادث / ضبط سيدة وزوجها تعذب طفلها بعد نشر الاهالي استغاثة لانقاذه

ضبط سيدة وزوجها تعذب طفلها بعد نشر الاهالي استغاثة لانقاذه

تابعونا

كتبت / نورهان جمال :

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية من ضبط سيده وزوجها تعذب نجلها معلله ذلك بتأديبه

حيث رصدت المتابعة الإلكترونية تداول منشور وبعض الصور على موقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ”  يتضمن إستغاثة بعض الأهالى بمنطقة قمة فايد دائرة مركز فايد ــــ من قيام إحدى السيدات بضرب وتعذيب أحد أنجالها بطريقة وحشية وبشكل يومى .

وقد لاقى المنشور العديد من المشاركات و على الفور عقب العرض وجه اللواء محمد على حسين مساعد وزير الداخليه مدير الامن بسرعة الفحص للتأكد من صحة ما تم نشره .

و قام اللواء محمد فوزى مدير ادارة البحث الجنائى باتخاذ اللازم حيث تمكن الرائد محمد هشام رئيس مباحث فايد و ضباط وحدة مباحث شرطة فايد من تحديد السيدة والطفل المشار إليهما وتبين أنها تدعى ياسمين صبحى عبد النبى شحاته مواليد 1988 ربة منزل مقيمة قمة فايد ـــ دائرة المركز ، ونجلها أحمد سن 4 مقيم ذات العنوان .

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبطها ونجلها وزوجها حسام رأفت رشاد محمد سن 37 عامل مقيم ذات العنوان ، بمناظرة الطفل تبين إصابته سحجات وكدمات متفرقة بالجسم و تم  نقله إلى مستشفى فايد المركزى لتلقى العلاج اللازم .

و بمناقشة المتهمة أقرت بإرتكابها الواقعة بالإشتراك مع زوجها ، وعللت ذلك بتأديبهما له لتصرفاته الخاطئة ، أضافت بأنها أنجبته ” سفاحاً ” عقب ممارستها الرزيلة مع الرجال بدون تمييز ولا تعرف هوية والده ولم تقم بإثبات نسبه أو إستخراج شهادة ميلاد له و قد تأيد ذلك بسؤال زوجها .

وتم التحفظ على المتهمان ، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف الواقعة وملابساتها تنسيقاً والجهات الأمنية والمعنية .

وتحرر المحضر اللازم و ، جارى العرض على النيابة.

تابعونا