الرئيسية / أخبار المحافظات / محافظ ومدير أمن الإسماعيلية يشاركون المئات من أهالي نفيشه تشيع جنازة الشهيد أمين شرطة بكري حسنين

محافظ ومدير أمن الإسماعيلية يشاركون المئات من أهالي نفيشه تشيع جنازة الشهيد أمين شرطة بكري حسنين

تابعونا

كتبت / نورهان جمال : 

شيعت ، ظهر اليوم  ، جنازة الشهيد أمين شرطة بكري حسنين بحضور اللواء أ ح حمدي عثمان ، محافظ الإسماعيلية  ،و اللواء محمد علي حسين ، مساعد الوزير مدير امن الإسماعيلية ، وعدد من  القيادات الأمنية و بمشاركة  المئات من اهالي قرية نفيشه وذلك عقب صلاة الجنازة بمسجد النور بالقرية .

والجدير بالذكر ان بكري استشهد مغرب أمس بالقنطرة شرق أثناء اشتراكه في حملة أمنية بالتعاون مع قطاع الأمن الوطني لملاحقة بعض العناصر الإرهاربية بمنطقة جلبانة.

و كان قد تلقي اللواء محمد علي حسين مدير أمن الإسماعيلية إخطار من مستشفي القنطرة شرق يفيد وصول جثمان محمد بكري حسانين حسن ”  43 عام “مصاب بطلق ناري بالصدر أدي إلي وفاته .

وقد عمل أمين الشرطة محمد بكري حسانين الشهير ب “أوتاكا” في وحدة مباحث القنطرة شرق منذ سنوات، وارتبط بعلاقات طيبة مع جميع الضباط وزملائه من أفراد الشرطة وشارك الشهيد قبل وفاته في العديد من المأموريات التي استهدفت مزارع المواد المخدرة.

وخلال سير الجنازة لتشييع جثمان الشهيد الى مثواه الآخير بمقابر قرية نفيشة التابعة لمركز ومدينة الاسماعيلية ومسقط رأسه ردد المشيعون لا اله الا الله الشهيد حبيب الله .

تابعونا