الرئيسية / أخبار محلية / 26 قياديا بالوفد يطالبون ابوشقة بوقف نتيجة أنتخابات الهيئة العليا

26 قياديا بالوفد يطالبون ابوشقة بوقف نتيجة أنتخابات الهيئة العليا

تابعونا

قرر 26 من قيادات حزب الوفد، التقدم بطلب رسمي للمستشار بهاء أبو شقة رئيس الحزب، غدا السبت، لوقف نتيجة انتخابات الهيئة العليا، التي انعقدت الجمعة الماضية، لما شابها من تجاوزات أدت إلى بطلان العملية الانتخابية برمتها.

وأعلن الموقعون على الطلب، الاحتفاظ بحقهم في اللجوء إلى جميع القنوات الشرعية القانونية والسياسية، حال عدم تلقي رد، أو رفض ما تقدموا به خلال 24 ساعة من توقيت تقديم الطلب، للمحافظة على حقوقهم، وحفاظا على مبادئ وثوابت حزب الوفد.

وأوضح الموقعون أنهم سيكشفون كل التفاصيل والتجاوزات التي انتهجتها قيادة الحزب، والقرارات غير المطابقة للائحة، والتي دفعتهم إلى اتخاذ موقفهم هذا، خلال عقد مؤتمر صحفي، الإثنين المقبل.

الموقعون هم: “المهندس ياسر قورة، محمود خلف، اللواء أمين راضي، الدكتور أحمد عطا الله، اللواء محمد الحسيني، اللواء محمد إبراهيم، النائب طلعت السويدي، شريف حمودة، اللواء أحمد الفولي، علاء غراب، أيمن عبدالعال، فتحي مرسي، محمد جاد، حاتم الأعصر، نشوي الشريف، أمير الجزار، السيد العزازي، المهندس حسن شعبان، عمر المصري، المستشار حسن جعفر، شريف أبو حسين، أحمد محمد إبراهيم، محمود مرعي، ناجي شلبي، عبدالمؤمن حسن، محمد الشريف سالم”.

تابعونا