الرئيسية / أخبار محلية / النائب عمر أبو اليزيد: مبادرة “الوفد مع الناس” تحظى بحب وإحترام الشعب المصري

النائب عمر أبو اليزيد: مبادرة “الوفد مع الناس” تحظى بحب وإحترام الشعب المصري

تابعونا

كتبت / مروه الحلفاوي : 

أثني النائب عمرو أبو اليزيد النائب الوفدي على مبادرة المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس الوفد “الوفد مع الناس” موضحا أن  المبادرة سوف تعيد الوفد الي الشارع المصري من جديد خاصة ان الحزب وحكومات الوفد هي التي كانت تدافع عن الطبقات الكادحة وسنت القوانين والتشريعات من اجل الحفاظ علي حقوق العمال والفلاحين.

وأشار أبو اليزيد أن مبادرة رئيس الوفد مبادرة قومية وطنية لانها تعتمد علي الاستمرارية في تقديم الخدمات وتحقيق امال واحلام الشعب المصري العظيم”.

وأكد النائب الوفدي، خلال كلمته باجتماع اللجنة العامة واللجان الفرعية لحزب الوفد بمحافظة الجيزة، أنه يحرص علي التواصل الدائم مع المواطنين من أجل قضاء حوائجهم وتذليل كافة المشكلات، قائلا:”سوف أقدم كل الجهد من خلال مبادرة الوفد مع الناس في محافظة الجيزة”.

وأشار إلي أنه علي اتم استعداد للعمل علي مدار اليوم لإستقبال عدد أكبر من شكاوى المواطنين وتوصيلها للمسئولين للعمل على حلها، بالاضافة إلي التعاون التام مع لجان الوفد في الجيزة والتي اثبتت خلال اجتماعها في مقر الوفد انها علي قدر المسئولية وتحمل هموم المواطنين بالمحافظة لذا فإن كل الدعم لهم وللمبادرة الايجابية التي سوف تحظى بحب وإحترام الشعب المصري.

يذكر أن المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس الوفد قد شدد على أهمية تذليل جميع العقبات من أجل وصول الحملة الي كل بيت في مصر، قائلا:” الوفد طوال تاريخه يدعم ويساند الدولة المصرية ويقف الي جوار الطبقات الكادحه وهذا هو دور الوفد الذي يسير بخطوات ثابته بفضل العمل الدؤوب الذي نقوم به داخل بيت الأمة لذا اطالب الجميع بالوقف أمام مسئوليته وأن نقف صف واحد من اجل عودة الوفد في الشارع وتقديم كل ما هو أفضل للمواطن المصري”.

تابعونا