الرئيسية / الرئيسية / نادى بلاك بول الرياضي ينهى استعداداته لاستضافة بطولة الاسكواش الدولية

نادى بلاك بول الرياضي ينهى استعداداته لاستضافة بطولة الاسكواش الدولية

تابعونا

نادى بلاك بول الرياضي ينهى استعداداته لاستضافة بطولة الاسكواش الدولية

يضع منظموا بطولة البنك التجاري الدولي بلاك بول المفتوحة للاسكواش اللمسات النهائية لانطلاق البطولة التي يتنافس عليها 48 لاعب يمثلون 18 دولة من جميع أنحاء العالم من بينهم العشرة الأوائل في التصنيف العالمي للعبة.

حيث تقام البطولة تحت رعاية كاملة من الدكتور/ أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة و الدكتورة/ رانيا المشاط وزيرة السياحة ، خلال الفترة من الاثنين 3 ديسمبر إلى الأحد الموافق 9 من نفس الشهر على ملاعب نادي بلاك بول الرياضي في شارع التسعين بالتجمع الخامس.

وتقام البطولة الدولية التى يتم تنظيمها بالتعاون مع منظمة لاعبين الاسكواش المحترفين PSA والتى تعد من أكبر 7 بطولات في العالم ويتم تصنيفها ضمن فئة البطولات البلاتينيوم حيث تقدر قيمة جوائزها المالية 180 ألف دولار ويشارك في فعاليات البطولة ثلاثة أعضاء من حكام اتحاد الاسكواش.

ويتنافس في البطولة من اللاعبين ابطال مصر الكبار فى اللعبة وهم: محمد الشوربجي وعلي فرج وطارق مؤمن وكريم عبد الجواد ومحمد أبو الغار. كما جذبت البطولة مجموعة من صفوة اللاعبين المحترفين لما تمنحه من نقاط كبيرة للفائزين، تشجعهم على رفع تصنيفهم العالمي.

ويعد نادي بلاك بول الرياضي أحد أكبر الأندية الحديثة التى تشمل سلسلة خدمات وملاعب رياضية على أعلى مستوى بالإضافة إلى اكبر المرافق الرياضية وصالات اللياقه البدنيه في مصر، حيث قامت شركة بلاك بول للاستثمار والتنمية الرياضية بانشائه علي أعلي مستوي.

وأكد محمد رائف العضو المنتدب لشركة بلاك بول للاستثمار والتنمية الرياضية ومدير البطولة أن العمل يجرى حاليا على قدم وساق لإخراج البطولة الكبرى فى ابهى صورها، لتأكيد ريادة مصر فى لعبة الاسكواش لعبا وتنظيما، وذلك بعد أن أشاد مسئولى الاتحاد الدولى للعبة بامكانيات نادى بلاك بول الرائعة. حيث أن هذا الصرح الرياضي الذي يضم 19 ملعب اسكواش بالإضافة الي صالات اللياقة البدنية للاعبين والتى تجعل من بلاك بول المكان الذي يجتمع فيه كل محترفي وممارسي الاسكواش بل كل محبي هذه الرياضة الممتعة.

فمنذ أن تم الاعلان عن تدشين نادي بلاك بول كان الهدف أن يكون نموذجا معماريا فريد وغير مسبوق في مفهوم الأندية المصرية.

واضاف رائف أن كل الجهود تضافرت من أجل نجاح هذه البطولة ، خاصة مع شركاء النجاح راعاة الاسكواش في مصر،البنك التجاري الدولي، وتشجيع الاتحاد المصري للاسكواش ورعاية وزارة السياحة ودعم وزارة الشباب والرياضة، ورغبة كل القائمين على احتضان بطولات دولية عديدة تضم كل محترفي وصفوة لاعبي العالم.

وكانت إدارة النادى برئاسة المهندس أحمد العبد رئيس مجلس إدارة شركة بلاك بول للاستثمار والتنمية الرياضية قد عقدت مؤتمرا صحفيا فى 18 نوفمبر، للإعلان عن فعاليات البطولة بحضور عمرو حداد مساعد وزير الشباب والرياضة نائبا عن الوزير، وعاصم خليفة رئيس اتحاد الاسكواش، وعمرو الجنايني الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي للبنك التجاري الدولي، وبحضور كوكبة من رجال الصحافة والإعلام والقنوات الفضائية على رأسهم ON SPORT التي ستقوم بالبث الحي لفعاليات البطولة.

تابعونا