الرئيسية / رياضة / غدا ..انطلاق فعاليات البطوله العربية والتضامن الدولية لرفع الأثقال

غدا ..انطلاق فعاليات البطوله العربية والتضامن الدولية لرفع الأثقال

تابعونا

كتب :عاطف عبد العزيز

انهت اللجنه المنظمه للبطولة العربيه والتضامن الدوليه كافة الاستعدادات لانطلاق البطولة غدا بالصالة المغطاة رقم 2 باستاد القاهرة في الفتره من 8ديسمبر الجاري حتي 14من نفس الشهر.والجدير بالذكر أن معظم المنتخبات المشاركه وصلت بالفعل الي مقر إقامتها وتواصل بعض المنتخبات وصولها في ساعة متأخرة من مساء اليوم وغدا صباحا ليصل عدد المنتخبات المشاركه 23منتخبا وحتي كتابه تلك السطور لم يحضر المنتخب الفلسطيني،حتي الان ولم يبلغ عن موعد حضوره النهائي.

وكان قد عقد اليوم بمقر أقامه المنتخبات بدار الهيئة الهندسية المؤتمر الفني والتحكيمي للبطولة بحضور جميع المنتخبات المشاركه ومحمود محجوب رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال وعضو الاتحاد الدولي ونائب رئيس الاتحاد العربي الذي رحب في البدايه بجميع المنتخبات في بلدهم الثاني مصر .

وأكد ان أهمية بطولة التضامن الحالية تأتي أنها مؤهلة للأولمبياد 2020 ولهذا اطالب لجنة التحكيم بتطبيق كافة القوانين المعدله حديثا بناء علي تعليمات الاتحاد الدولي لرفع الأثقال وأنه يتمني ان تخرج البطولة بسلام بدون مشاكل تحكيميه والتي بالطبع ستساهم في نجاح البطوله .

يجدر الاشاره ان جدول مباريات البطولة غدا والتي ستنطلق في العاشره صباحا بوزن 45 كجم للسيدات يعقبها في الثانية عشر ظهرا بوزن 55كجم رجال ثم وزن 49كجم سيدات وتختتم بوزن 61كجم رجال

تابعونا