الرئيسية / رياضة / اليوم … آخر موعد لتلقي طلبات المزايدة العامة لرعاية أنشطة إتحاد رفع الاثقال.. والنتيجة لم يتقدم احد

اليوم … آخر موعد لتلقي طلبات المزايدة العامة لرعاية أنشطة إتحاد رفع الاثقال.. والنتيجة لم يتقدم احد

كتب / عاطف عبد العزيز :

 

تنتهي ، اليوم السبت  ، المدة القانونية لموعد تلقي طلبات المزايدة العامة لرعاية أنشطة الاتحاد المصري لرفع الأثقال بعد ان تم الاعلان رسميا في أحدي الجرائد الرسمية فتح الطلبات من 1-يناير الحالي ويستمر فتح الباب حتي غدآ 5/1/2019.

ومن جانبه أكد محمود محجوب رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال ان حتي كتابة تلك السطور لم يتقدم أحد من الرعاة رغم الاعلان في الجرائد الرسمية عن فتح الباب في الأول من يناير وننتظر اليوم الاخير غدآ السبت إن يتقدم أحد لرعاية الأنشطة الهامه الاستعداد لأولمبياد طوكيو 2020وكذلك البطولات العامة المقبلة والمؤهلة للأولمبياد .

وأوضح “محجوب” ان ميزانيتنا الحالية لا تكفي لرعاية الابطال الدوليين وهي محدودة للغاية ونأمل في رجال الأعمال المصريين الوطنيين في الوقوف بجانبنا من أجل تحقيق حلم كل مصري بالحصول علي ميداليات أولمبية في طوكيو ولازال بداخلي امل في وجود راعي رسمي في اليوم الاخير .

وأشار رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال الي ان عقد الرعاية الذي أبرم مؤخرا مع الأولمبي وبطل الابطال محمد ايهاب هو عقد خاص بين اللاعب وشركة حديد الجارحي ولن يستفيد الاتحاد منه مليمآ واحدآ وهو عقد خاص ولا دخل لنا فيه

تابعونا

Enjoy this blog? Please spread the word :)

Google+
http://eldameer.com
RSS
Facebook
Twitter
Follow by Email