الرئيسية / أخبار المحافظات / تحت شعار ” الاسماعيلية بلا بطالة ” وزير القوى العاملة والمحافظ يفتتحان ملتقى التشغيل الأول للشباب

تحت شعار ” الاسماعيلية بلا بطالة ” وزير القوى العاملة والمحافظ يفتتحان ملتقى التشغيل الأول للشباب

كتبت / نورهان جمال :

تحت شعار ” الاسماعيلية بلا بطالة ” من المنتظر أن يستقبل اللواء حمدى عثمان ، محافظ الاسماعيلية ، بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة فى الساعة التاسعة من صباح الغد الثلاثاء الموافق 15 من شهر يناير الجارى محمد سعفان وزير القوى العاملة وذلك لافتتاح ملتقى التشغيل الأول للشباب والذى تنظمه مديرية القوى العاملة بمحافظة الاسماعيلية بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر وجهاز تشغيل الشباب بديوان عام المحافظة .

يقام الملتقى بقصر ثقافة الاسماعيلية بمشاركة نحو ما يزيد عن 30 شركة استثمارية تطرح ما يزيد عن 15000 فرصة عمل لأبناء المحافظة .

كما يتضمن برنامج زيارة وزير القوى العاملة لمحافظة الاسماعيلية عقد مؤتمر صحفى بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة ولقاء رؤساء الشركات المشاركة بالملتقى وتسليم عدد من شهادات آمان المصريين للعمال .

وتختم الزيارة بزيارة مركز تدريب مدينة المستقبل السكنية للوقوف على مدى تنفيذ بروتوكول التعاون مع أحدى الشركات المتخصصة للتدريب على مهن الحيكاة والتفصيل .

صرح بذلك المستشار ياسر أحمد سعيد وكيل وزارة القوى العاملة بالاسماعيلية وأضاف أن هناك فرص تدريبية غير محدوة سوف يتم طرحها للشباب خلال الملتقى .

تابعونا

Enjoy this blog? Please spread the word :)

Google+
http://eldameer.com
RSS
Facebook
Twitter
Follow by Email