الرئيسية / أخبار المحافظات / في زياره لدار المسنين : محافظ الاسماعيلية يؤكد على توفير كافة سبل الدعم والمساندة للمسنيين ودخولهم جميع أندية المحافظة واستخدام وسائل المواصلات العامة مجانا

في زياره لدار المسنين : محافظ الاسماعيلية يؤكد على توفير كافة سبل الدعم والمساندة للمسنيين ودخولهم جميع أندية المحافظة واستخدام وسائل المواصلات العامة مجانا

تابعونا

كتبت / نورهان جمال :

أكد اللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية على ان المحافظة بكامل اجهزتها التنفيذية لم و لن تدخر وسعا فى تقديم كافة سبل الدعم و المساندة لجموع المسنيين وكبار السن بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها باعتبار انه حق أصيل لهم علينا جميعا عرفانا و تقديرا لما قدموه خلال مشوار حياتهم من جهد وعرق .

جاء ذلك خلال زيارة محافظ الاسماعيلية لمقر دار ضيافة المسنيين بمنطقة الشيخ زايد بحى ثالث وخلال الزيارة التى رافقه خلالها العميد وائل حمزة رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية والعميد حمدى عبد النبى مدير ادارة المرور و مها الحفناوى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى والدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة ونورهان سيد عيد رئيس حى ثالث وعدد من القيادات التنفيذية .

أستمع محافظ الاسماعيلية الى مطالب وشكاوى السيدات المسنات والرجال المسنيين من نزلاء الدار والتى وعد ببذل أقصى الجهود للعمل على تلبيتها فى أسرع وأقل وقت ممكن .

كما تم خلال اللقاء استصدار توجيهات المحافظ بالموافقة على استخراج كارنيهات للمسنين تسمح لهم بدخول جميع أندية المحافظة واستخدام وسائل المواصلات العامة والحكومية مجانا كما وجه المحافظ بتنظيم يومى ترفيهى أسبوعيا للمسنيين من نزلاء الدار لاستضافتهم بنادى وشاطىء الفيروز للترفيه عنهم .

كما تم الموافقة على تولى المحافظة تنظيم رحلات ترفيهية وسياحية للمسنيين خصيصا لزيارة المناطق السياحية بالتعاون والتنسيق مع باقى المحافظات لتبادل الوفود .

وفى ختام اللقاء ووسط فرحة ودعوات السيدات المسنات للرئيس السيسى والمحافظ أعرب جميعهم عن بالغ سعادتهم بزيارة المحافظ ومرافقيه من القيادات واهتمامه بمطالبهم .

تابعونا