الرئيسية / أخبار محلية / أهالى الشيخ زايد يرفعون قضية ضد رئيس الوزراء بسبب أبراج ساويرس

أهالى الشيخ زايد يرفعون قضية ضد رئيس الوزراء بسبب أبراج ساويرس

تابعونا

كتبت / مي مصطفى :

سادت  حالة من الغضب والترقب بين  أهالي مدينة الشيخ زايد بسبب إقامة مشروع ابراج ساويرس ، حيث اطلق الأهالي هاشتاج ” لا للأبراج في الشيخ زايد ” فمن المعروف ان هذه المدينه لإسكان الشباب ولست للمباني العاليه كما أنها مدينه صحيه خاليه من اي مباني صناعيه كذلك  معروفه بجمالها ونظافتها فابرغم أن هناك بعض التقصير من قبل جهاز المدينة إلا ان رجال الأعمال والشباب يعملون جاهدين لنظافه المدينه والحفاظ علي رونقها.

وقد عزم رجل الاعمال «نجيب ساويرس» على إقامة مشروعه  «أبراج زايد»، وهو عبارة عن «شقق فندقية كاملة التشطيب بالتكييفات والمطابخ، بمساحات تبدأ من 97 مترًا حتى 250 مترًا، بسعر المتر متقارب19 ألف جنيه للمتر الواحد».

وللاسف سوف تقام في الحديقه المركزيه للمدينة  هذا المشروع الخدمي والترفيهي لسكان المدينه التي طال انتظارهم لها  حتى تكون المتنفس للأهالي لكن هذا الحلم ضاع بسبب بناء هذه الابراج.

والسؤال الذي يدور في الأذهان الان  هل هذه الحديقه كانت خدعه لأهل المدينه لإقامة هذا المشروع ؟ وكيف  وافق وزير الاسكان علي تعليه الادوار في المدن الجديده تسهيلا  لمثل هذه المشروعات . 

وبناء علية تم رفع دعوى قضائية أمام محاكم القضاء الادارى لوقف وإلغاء مشروع زايد حيث قام عدد من أهالى مدينة الشيخ زايد بتوكيل الأستاذ /هيثم موسى المحامى الذي  قرر أنة لم ولن يتقاضى أى أتعاب من أهالى الشيخ زايد لانة واجب وطنى للتصدى ضد الفساد والاستيلاء على أحلام أهل المدينة من الرفاهية الذين  كبيرة يحلمون بحديقة تم إنشائها لأهل المدينة ولكن تم الاستيلاء عليها وتسليمها لرجل الأعمال ساويرس لإنشاء أبراج زايد حول الحديقة .

تابعونا