الرئيسية / رياضة / منتخب جنوب السودان الأوليمبي يهزم منتخب الإسماعيلية بهدفين نظيفين

منتخب جنوب السودان الأوليمبي يهزم منتخب الإسماعيلية بهدفين نظيفين

تغلب منتخب جنوب السودان الأوليمبي لكرة القدم على منتخب الإسماعيلية بهدفين نظيفين في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب مركز شباب الشيخ زايد بمحافظة الإسماعيلية فى إطار استعدادات منتخب جنوب السودان الأوليمبي بالمعسكر المقام حاليا بالقرية الأوليمبية بالإسماعيلية لمواجهة منتخب تونس 20 مارس الجاري بالعاصمة جوبا بتصفيات إفريقيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 .

وكان منتخب جنوب السودان الأوليمبي قد فاز في المباراة الودية الماضية مع فريق أكاديمية أدفانسد ضمن استعداداته لمواجهة المنتخب الأوليمبي التونسي .

ومن جانبه أكد سيمون المدير الفني للمنتخب السوداني بأنه راض عن الظهور بشكل متميز خلال المعسكر الذي أقيم بالقرية الأوليمبية بالإسماعيلية تحت إشراف الشركة الراعية أدفانسد التي وفرت كل الاحتياجات الخاصة والجرعات التدريبية والقياسات البدنية وتنظيم المباريات الودية خلال المعسكر الناجح بكل المقاييس .

وأشاد سيمون بالمستوي الفني والبدني للاعبين خلال المباراة الودية أمام منتخب الإسماعيلية مشيراً إلي أنه يتمني تحقيق الفوز وحسم التأهل من جوبا أمام منتخب تونس .

أدار المباراة طاقم التحكيم المكون من وليد عبد الرازق حكم الساحة ومعه مساعد أول تامر سمير والمساعد الثاني محمد زكي من منطقة حكام الإسماعيلية .

تابعونا

Enjoy this blog? Please spread the word :)

Google+
http://eldameer.com
RSS
Facebook
Twitter
Follow by Email