الرئيسية / أخبار المحافظات / بالفيديو و الأسماء : مدير أمن الإسماعيلية يشهد قرعة الحج و اختيار 409 و 42 من كبار السن

بالفيديو و الأسماء : مدير أمن الإسماعيلية يشهد قرعة الحج و اختيار 409 و 42 من كبار السن

كتبت / نورهان جمال :

وسط لحظات من البكاء واللحظات المؤثره شهد اللواء محمد علي حسين ، مساعد وزير الداخليه مدير أمن الإسماعيلية ، اليوم ، قرعة الحج وسط حشد من اهالي الإسماعيلية من جميع أنحاء المحافظه في حضور العميد حمدي عبد النبي ، مدير إدارة المرور ، و مجموعه من الجهات التنفيذية من مديرية الاوقاف و مديرية أمن الإسماعيلية و المحافظه.

جاء ذلك في ضوء تفضل معالى وزير الداخلية بالموافقة على إجراء القُرعة العلنِيَّة للمُتقدمين بطلبات حج القرعة للعام الجارى 1440 هــ / 2019 م بتاريخ اليوم إجتمعت لجنة إجراء القُرعة ــ بكامل هيئتها برئاسة اللواء محمد على حسين مساعد الوزير مدير الامن .

كان ذلك بِنُزُل الشباب بحى الشيخ زايد ــ دائرة قسم شرطة ثالث لإختيار العدد المصرح له بالسفر لإداء فريضة الحج من بين الذين تقدموا بطلباتهم لعدد 3 أقسام و عدد 7 مراكز بأمن الإسماعيلية عددهم 2285 متقدم من مواطنى الإسماعيلية ،

بدأت فاعليات إجراء القرعة بتلاوة أيات من الذكر الحكيم هذا وقد تم الترحيب بالسادة الحضور متمنياً لهم التوفيق ، ونقل اللواء محمد علي حسين مدير أمن الإسماعيلية ، تهانى وزير الداخليه للذين سيحالفهم الحظ بالفوز بالقرعة هذا العام ، تمنيات سيادته بالتوفيق المرات القادمة للذين لم يحالفهم الحظ .

أعقب ذلك إجراء القرعة والإقتراع على الفائزين بحصة المحافظة وفقاً للضوابط الواردة بكتاب قطاع الشئون الإدارية رقم 8 لسنة 2019 ، تم إعلانها فى حينه ، لم ترصد المتابعة أى خروج على مقتضيات النظام والأمن العام .

أوضحنا بأن عملية إجراءات القرعة ستكون علانيه بإستخدام الحاسب الآلى تنفيذا لتوجيهات سيادته فى هذا الشأن وبينا لهم الأتى حصة المحافظة عدد 409 من المتقدمين و 10% من حصة المحافظة مخصصه لكبار السن بواقع عدد 42 متقدم و 90% من حصة المحافظة مخصصه لباقى الأعمار بواقع  367 متقدم و 25% إحتياطى من إجمالي الحصة المقرره للمحافظة بواقع  102 متقدم .

وحصل 387 تاشيره علي المراكز والأقسام فكانت حصه ابو صورير 28  ، و قسم اول 33 ، و حصه قسم ثالث 84 ، و قسم ثاني 73 و القصاصين الجديده 21 و كانت القنطرة شرق 11 ، مركز إسماعيليه 31 ، التل الكبير 37 ، القنطرة غرب 28 ، مركز فايد 21 .

وكان الاحتياطي 8 ابوصوير ، قسم اول 9 ، قسم ثالث 23احتياطي ، ثاني 20 و القصاصين جديده 6 ، و القنطره شرق 3 و مركز اسماعيليه 9 و التل كبير 10 و القنطره غرب 8 و مركز فايد 6 .

و يشار إلى ما لاقاه أجواء عملية إجراء القرعة من إستحسان القائمين عليها والمشاركين بها وكان له أطيب الأثر فى أنفسهم ، والذين أكدوا على الحيادية الكاملة خلال إجراء القرعة ، ووجهوا التحية والشكر على الجهود الأمنية المبذولة والدور الأمنى الملموس فى تأمين وإنجاح عملية الأقتراع .

وعلا اسم الله اكبر واللهم لبيك و الزغاريط و الأحضان عند سماع اسمائهم ضمن القرعه.

شاهد أيضاً

البنات يتصدرن أعداد المتقدمين لقدرات التربية الفنية والموسيقية بجامعة قناة السويس

كتبت / نورهان جمال : أعلن الدكتور طارق راشد رحمي ، رئيس جامعة قناة السويس …

محافظ الاسماعيلية يوجه بتكثيف حملات متابعة أجهزة الحماية المدينة للتفتيش على جميع الشواطىء والأندية

كتبت / نورهان جمال : أصدر اللواء حمدى عثمان ، محافظ الاسماعيلية ، تعليمات الى …

محافظ الاسماعيلية يقرر اقامة أجهزة للمتوازى بالحدائق العامة والمنتزهات لاتاحة الفرصة للشباب لممارسة الرياضة وبناء العضلات

كتبت / نورهان جمال : أعلن اللواء حمدى عثمان ، محافظ الاسماعيلية ، أنه من …