الرئيسية / أخبار المحافظات / مستقبل وطن ينظم قافلتين طبيتين بكفرالشيخ

مستقبل وطن ينظم قافلتين طبيتين بكفرالشيخ

كتب / رضا السعيد :

نظم حزب مستقبل وطن  ،برئاسة المهندس اشرف رشاد الشريف ،  بمحافظة كفرالشيخ قافلة طبية بقرية برج مغيزل أمانة مركز مطوبس بالتنسيق مع جامعة كفرالشيخ فى إطار المبادرات والفاعليات التى ينظمها الحزب بجميع المحافظات.

وقالت الدكتورة فريدة عبدة أمينة الحزب بمطوبس ان القافلة تمت بالتنسيق مع الدكتور على أبوشوشة نائب رئيس جامعة كفرالشيخ وتراسها الدكتور أسامة العجمى وكيل كلية الطب وبحضورأمين التنظيم بالمركز و امينة المرأة وأمين التدريب والتثقيف د احمد كانون واعضاء امانة قرية برج مغيزل وضمت تخصصات الباطنة والاطفال والأنف والأذن والنساء والجلدية والمخ والأعصاب والعيون وتم توزيع كميات كبيرة من الأدوية لافتة إلى أن القافلة شهدت زحاما شديدا وتم توقيع الكشف على أكثر من ٥٠٠حالة.

من ناحية أخرى شاركت أمانة حزب مستقبل وطن بفوة فى تنظيم قافلة طبية بقرية السالمية بالتعاون مع مديرية الصحة بكفرالشيخ وقال عصام الخطيب امين الحزب بالمركز انه تم توقيع الكشف الطبى على المئات من أبناء القرية وصرف أدوية لهم بالوحدة الصحية بالقرية وشهدت القافلة اقبالا كبيرا وياتى هذا فى إطار المشاركة المجتمعية للحزب وفى اطار خطة الامانة العامة المركزية على مستوى الجمهورية .

شاهد أيضاً

البنات يتصدرن أعداد المتقدمين لقدرات التربية الفنية والموسيقية بجامعة قناة السويس

كتبت / نورهان جمال : أعلن الدكتور طارق راشد رحمي ، رئيس جامعة قناة السويس …

محافظ الاسماعيلية يوجه بتكثيف حملات متابعة أجهزة الحماية المدينة للتفتيش على جميع الشواطىء والأندية

كتبت / نورهان جمال : أصدر اللواء حمدى عثمان ، محافظ الاسماعيلية ، تعليمات الى …

محافظ الاسماعيلية يقرر اقامة أجهزة للمتوازى بالحدائق العامة والمنتزهات لاتاحة الفرصة للشباب لممارسة الرياضة وبناء العضلات

كتبت / نورهان جمال : أعلن اللواء حمدى عثمان ، محافظ الاسماعيلية ، أنه من …