الرئيسية / أخبار المحافظات / محافظ الإسماعيلية يلتقى مجموعة من السيدات والفتيات”

محافظ الإسماعيلية يلتقى مجموعة من السيدات والفتيات”

كتبت / نورهان جمال :

أكد اللواء حمدى عثمان  ،محافظ الاسماعيلية  ،على أنه لا شك على الاطلاق فى حتمية تفعيل دور المرأة كشريك أساسى جنبا إلى جنب مع الرجل فى إستكمال مسيرة التنمية والبناء وإعادة رسم خريطة مصر من جديد وبناء الإنسان المصرى .

جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذى عقده محافظ الإسماعيلية مع مجموعة كبيرة من سيدات وفتيات المحافظة والذى تناول خلاله شرح وتوضيح المفاهيم الصحيحة لأهمية المشاركة فى الإستفتاء على التعديلات الدستورية الجديدة وصياغة دستور مصر الجديد 2019.

وخلال اللقاء وجه المحافظ بضرورة تفعيل دور المرأة الاسماعيلاوية فى نشر التوعية الجماهيرية للمواطنين بأهمية المشاركة فى الإستفتاء وممارسة حقهن الدستورى والديمقراطى .

وأوضح المحافظ أننا نحتاج فى الوقت الراهن لتضافر كافة الجهود من مختلف شرائح وفئات الشعب المصرى العظيم من أجل بناء مصر الجديدة ومواجهة كافة التحديات التى تواجهها مصر.

وفى اطار الاستعدادات لإستقبال شهر رمضان الكريم أكد المحافظ على ضرورة تعظيم وتفعيل دور المرأة فى تحقيق التكافل الإجتماعى والنهوض بالمجتمع من خلال تحقيق المزيد من التواصل والتفاعل مع المواطنين البسطاء والأسر الفقيرة والأكثر احتياجا وبذل أقصى الجهود لتحقيق مطالبهم وإحتياجاتهم خلال تلك الفترة والشهر الكريم.

شاهد أيضاً

رئيس جامعة أسيوط يبحث مع نظيره اليمنى توفير فرص تدريبية وعلاجية للعاملين بجامعة حضر موت

كتب / أحمد صالح : أكد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط على حرص إدارة …

محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال تطوير مزلقان فوه الغربى ضمن خطة التطوير مزلقانات السكه الحديد

كتب / هلال عبدالله : تابع الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، أعمال التطوير لمزلقانات …

أعمال رفع ناتج التطهير والنظافة العامة بقرية دمرو سيدي سالم كفر الشيخ

كتب / هلال عبدالله : تابع الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، سير العمل …