الرئيسية / أخبار المحافظات / محافظ الإسماعيلية يلتقى مجموعة من السيدات والفتيات”

محافظ الإسماعيلية يلتقى مجموعة من السيدات والفتيات”

كتبت / نورهان جمال :

أكد اللواء حمدى عثمان  ،محافظ الاسماعيلية  ،على أنه لا شك على الاطلاق فى حتمية تفعيل دور المرأة كشريك أساسى جنبا إلى جنب مع الرجل فى إستكمال مسيرة التنمية والبناء وإعادة رسم خريطة مصر من جديد وبناء الإنسان المصرى .

جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذى عقده محافظ الإسماعيلية مع مجموعة كبيرة من سيدات وفتيات المحافظة والذى تناول خلاله شرح وتوضيح المفاهيم الصحيحة لأهمية المشاركة فى الإستفتاء على التعديلات الدستورية الجديدة وصياغة دستور مصر الجديد 2019.

وخلال اللقاء وجه المحافظ بضرورة تفعيل دور المرأة الاسماعيلاوية فى نشر التوعية الجماهيرية للمواطنين بأهمية المشاركة فى الإستفتاء وممارسة حقهن الدستورى والديمقراطى .

وأوضح المحافظ أننا نحتاج فى الوقت الراهن لتضافر كافة الجهود من مختلف شرائح وفئات الشعب المصرى العظيم من أجل بناء مصر الجديدة ومواجهة كافة التحديات التى تواجهها مصر.

وفى اطار الاستعدادات لإستقبال شهر رمضان الكريم أكد المحافظ على ضرورة تعظيم وتفعيل دور المرأة فى تحقيق التكافل الإجتماعى والنهوض بالمجتمع من خلال تحقيق المزيد من التواصل والتفاعل مع المواطنين البسطاء والأسر الفقيرة والأكثر احتياجا وبذل أقصى الجهود لتحقيق مطالبهم وإحتياجاتهم خلال تلك الفترة والشهر الكريم.

شاهد أيضاً

استمرار طلاب المرحلة الثالثة بتسجيل رغباتهم بمكتب تنسيق جامعة القناة لليوم الثاني

كتبت / مروه الحلفاوي : يستمر مكتب تنسيق جامعة قناة السويس فى استقبال طلاب الثانوية …

محافظ كفرالشيخ : بدء انطلاق حملات حق الشعب لقطع المرافق عن غير الملتزمين في التقنين لأراضى الدولة والمتقاعسين عن السداد

كتب / هلال عبدالله : أعلن الدكتور اسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأحد، بدء …

بدءمعسكر إعداد القادة بجامعة القناه بعنوان ” القياده الاحترافيه “

كتبت / مروه الحلفاوي : بدأ معسكر إعداد القادة ( الفوجين التاسع والعاشر ) بجامعة …