الرئيسية / أخبار محلية / الفريق مهاب مميش يشهد عبور أكبر حاملة طائرات فرنسية “شارل ديجول” عبر قناةالسويس

الفريق مهاب مميش يشهد عبور أكبر حاملة طائرات فرنسية “شارل ديجول” عبر قناةالسويس

كتبت / مروه الحلفاوي :

شهد الفريق مُهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، رئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة، اليوم الجمعة، عبور أكبرحاملة طائرات فرنسية “شارل ديجول” وذلك خلال تفقده لحركة الملاحة بالقناة وبرفقته عدد من قادة القوات المسلحة المعنيين بتأمين المجرى الملاحي لقناة السويس بأفرعها المختلفة.

كما استقبل الفريق مُهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، السيد ستفات روماتت السفير الفرنسي بالقاهرة والذي جاء خصيصاً للاطمئنان على عبور حاملة الطائرات الفرنسية بأمان، معرباً عن امتنانه الشديد للتعاون المثمر مع هيئة قناة السويس، مثمناً الجهد المبذول لتطوير المجرى الملاحي للقناة وكفاءة إجراءات التأمين التي تضمن عبور سفن الأسطول العالمي بأمان تام.

وأكد الفريق مميش على أن مشروع قناة السويس الجديدة نجح في تحسين الخدمات الملاحية المُقدمة للعملاء وكسب ثقة المجتمع الملاحي بما عزز المكانة الدولية الرائدة للقناة كأهم وأسرع وأقصر الطرق الملاحية التي تربط الشرق بالغرب، مشيداً بكفاءة إجراءات تأمين المجرى الملاحي وبطولة رجال القوات المسلحة الباسلة وقوات الأمن الداخلي في تأمين حركة التجارة العالمية عبر قناة السويس وحماية المنشآت الرئيسية.

 

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاق “تاريخي” بين “المالية و “التضامن” لفض التشابكات المالية بشأن المعاشات

متابعة / مروه الحلفاوي : شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم ، مراسم …

رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذى للمُبادرة الرئاسية «حياة كريمة»

عقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، إجتماعاً لمتابعة الموقف التنفيذى للمُبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، …

نصّ البيان الختامي والتوصيات الصادرة عن لجنة المؤتمر الدولي حول تفاقم اوضاع اللاجئين والمهاجرين وعديمي الجنسية في العالم

نحن نكافح من أجل حقوق الإنسان و نشر رسالة السلام العالمي العادل والتسامح بين الشعوب …