الرئيسية / حوادث / سقوط تشكيل عصابي بقسم ثان الإسماعيلية تخصص في سرقة محتويات السيارات

سقوط تشكيل عصابي بقسم ثان الإسماعيلية تخصص في سرقة محتويات السيارات

كتبت / نورهان جمال :

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية تحت إشراف اللواء عاطف مهران ، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية ، و العميد محمود هندي مدير المباحث الجنائية في سقوط تشكيل عصابي تخصص في سرقه محتويات السيارات عن طريق كسر زجاجها بقسم ثان

بعد ورورد عده بلاغات لقسم ثان بسرقه من داخل السيارات ونظرا لما تمثله القضيه من خطوره كلف اللواء عاطف مهران مساعد الوزير مدير أمن الإسماعيلية ، العميد محمود هندي بتشكيل فريق بحث برئاسه المقدم إيهاب صالح رئيس مباحث قسم ثان لسرعه التحري عن هذه الوقائع .

وبالتحري عن هذه الوقائع وردت معلومات لضباط مباحث قسم ثان مفاداها قيام كلا من عبدالله أ ع  ” 20 عام ”  عاطل مقيم حي السلام دائرة ثان الإسماعيلية ، و عمرو ط م ” 18 عام ” عاطل مقيم بالكيلو 2.دائرة مركز أبوصوير وذلك بتكوين تشكيلا عصابيا تخصص في السرقه من داخل السيارات .

وعقب تقنين الإجراءات تم أستهداف سالفي الذكر ، وبمواجهتهم أقروا بإرتكابهم وقائع سرقه من داخل السيارات عن طريق كسر الزجاج .

وبتطوير المناقشه أقروا بإرتكابهم واقعه سرقه هاتف محمول ماركه سوني من داخل سيارة أثناء توقفها بشارع رضا دائرة قسم ثان بلاغ المواطن حسن س ع مواليد 1988.محاسب ونقيم بحليمه الزيتون القاهره المحرر عنه المحضر رقم 2435 / 2019 جنح قسم ثان .

كما اقروا بإرتكاب واقعه سرقه هاتف محمول سامسونج من داخل سياره أثناء توقفها بشارع شبين الكوم دائره قسم ثان الإسماعيلية بلاغ من المواطن عبدالحميد م ح مواليد 1966 موظف بشركه العربيه للمقاولات ومقيم بالشيخ زاسد دائرة قسم ثالث الإسماعيلية المحرر عنه محضر 2436 / 2019 جنح قسم ثان الإسماعيلية .

و بإرشاد المتهمين تم ضبط المسروقات و بعرضها علي المبلغان تعرفوا عليها .

تم أتخاذ الإجراءات القانونيه و تحويلهم للنيابه العامه .

شاهد أيضاً

إدارة تأمين الطرق بالإسماعيلية تتمكن من ضبط ثلاثة أشخاص وبحوزتهم 120 جرام من الهيروين المخدر

كتبت / مروه الحلفاوي : تمكنت إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن الإسماعيلية من ضبط ثلاثة …

أمن الإسماعيلية يسقط تشكيل عصابى تخصص فى سرقه السيارات عن طريق المغافله

كتبت / نورهان جمال : نجحت الأجهزه الأمنيه بمديريه أمن الإسماعيلية تحت إشراف اللواء عاطف …

ضبط مرتكب واقعة سرقة سلاح ميري بالإسماعيلية والنيابه تقرر حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق

كتبت / نورهان جمال : نجحت الأجهزه الأمنيه بمديرية أمن الإسماعيلية فى ضبط مرتكبى سرقه …