الرئيسية / تحقيقات وتقارير / وزير الداخلية في حفلة افطاراسر الشهداء:مصر تفتخر بأبنائها الشهداء لانهم ضحوا بأغلى ما يملكون لنحيا بعزة وكرامة

وزير الداخلية في حفلة افطاراسر الشهداء:مصر تفتخر بأبنائها الشهداء لانهم ضحوا بأغلى ما يملكون لنحيا بعزة وكرامة

أكد السيد محمود توفيق وزير الداخلية أن جهاز الشرطة يعتز ويفتخر بأبنائه الشهداء الذين بذلوا أرواحهم وضحوا بأغلى ما يملكون لنحيا بعزة وكرامة .. وأن ما ننعم به من أمن وإستقرار لم يكن ليتحقق لولا التضحيات التى قدمها شهدائنا الأبرار ومصابينا الأبطال .

جاء ذلك خلال مأدبة الإفطار التى أقامتها وزارة الداخلية لأسر الشهداء والمصابين من رجال الشرطة بمجمع الإحتفالات بأكاديمية الشرطة ، بحضور عدد من قيادات وضباط وزارة الداخلية.

ووجه سيادته التهنئة لأسر الشهداء ورجال الشرطة والمصابين بمناسبة شهر رمضان المعظم وقرب حلول عيد الفطر المبارك .. كما أعرب عن سعادته للقاء الأسر والأبناء ، مؤكدا على حرص وزارة الداخلية على استمرار التواصل مع أسر الشهداء بما يعكس روح الانتماء والولاء لكيان الأسرة الواحدة وإرتباط وزارة الداخلية بأبنائها وأسر أبطالها .

من جانبهم أعرب أسر الشهداء عن فخرهم بأبنائهم شهداء الوطن الأبرار وما قدموه لأجل رفعة وطنهم ، وتقدموا بخالص الشكر والتقدير على هذه اللفته الكريمة، مثمنين ما تقدمة وزارة الداخلية من رعاية وإهتمام لأسر الشهداء والمصابين من رجال الشرطة .

شاهد أيضاً

حذف من يتقاضى 12 ألف جنيه أو أكثر شهريا من الحكومة من منظومة دعم بطاقات التموين

أعلن وزير التموين محددات المرحلة الرابعة لحذف غير المستحقين للدعم. وأكد أنه من ضمن ضوابط …

القوى العاملة: تحصيل 6 ملايين جنيه مستحقات المصريين بالرياض

أعلنت وزارة القوى العاملة، اليوم السبت، أن إجمالي المستحقات المالية المحصلة من حل الشكاوي العمالي …

رئيس الوزراء: يتابع تنفيذ المشروعات الأثرية وترتيبات افتتاح المتحف الكبير

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا اليوم السبت، لمتابعة موقف سير المشروعات الخاصة …