الرئيسية / أخبار المحافظات / محافظ الإسماعيلية ورئيس وأعضاء لجنة الشباب والرياضة ولجنتى الشؤن الأفريقية والسياحة بالبرلمان في مؤتمر موسع لاستعراض استعدادات محافظة الاسماعيلية لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019

محافظ الإسماعيلية ورئيس وأعضاء لجنة الشباب والرياضة ولجنتى الشؤن الأفريقية والسياحة بالبرلمان في مؤتمر موسع لاستعراض استعدادات محافظة الاسماعيلية لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019

كتبت / نورهان جمال :

عقد اللواء حمدى عثمان ، محافظ الاسماعيلية ، مؤتمرا موسعا بمقر ديوان عام المحافظة مع أعضاء وفد لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان برئاسة النائب المهندس أشرف رشاد والنائب محمود حسين وكيل اللجنة يرافقهم المهندس عمرو صدقى رئيس لجنة السياحة بمجلس النواب وفتحى ندا النقيب العام للمهن الرياضية وعضو البرلمان وجميع أعضاء لجنة الشباب والرياضة والنقابة العامة للمهن الرياضية وذلك فى إطار الاستعدادات لاستضافة مصر لبطولة كأس الامم الافريقية 2019 لكرة القدم التى تقرر أن تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيه الجارى الى 19 يوليو .

جاء المؤتمر في إطار متابعة وتفقد ما تم اتخاذه من اجراءات واستعدادات لاستضافة الاسماعيلية لاحدى مجموعات البطولة المرتقبة وزيارة وتفقد أستاد النادى الاسماعيلى .


وخلال المؤتمر تم استعراض ما تم اتخاذه وتنفيذه من استعدادات وتجهيزات لاستضافة الاسماعيلية لاحدى مجموعات البطولة الأفريقية المرتقبة بالداتا شو.

و أشاد رئيس وأعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب خلال المؤتمر بما شهدهوه خلال الزيارة من تجهيزات واستعدادات والمستوى الطيب لأعمال التجميل والتطوير التى تم تنفيذها بالاستاد استعدادا لاستقبال تلك البطولة .

كما أكدوا اللجنه أن هذه البطوله ستسهم فى استعادة مصر لريادتها فى القارة السمراء مرة أخرى بصفتها تستضيف أهم فعاليات في القارة الأفريقية وتجعل من أهم محافظتها السياحية عاصمة للشباب الأفريقي وتستضيف ثالث أهم بطوله رياضية لكرة القدم.

لافتين أن هذه البطولة سيكون لها عائد تسويقي علي السياحه كبير جدا ، خاصة وأن كل العالم ينتظر هذه البطولة حبا وعشقا في كره القدم .

مشيرا أنه لا شك على الاطلاق فى أن انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم فى نسختها الـ 32 فى مصر خلال تلك الفترة له عدة مكاسب كبيرة لمصر وترسيخا لوضعها الطبيعى فى رئاسة القارة الأفريقية .

ومن جهته أكد محافظ الاسماعيلية على أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لم ولن تدخر وسعا فى تقديم كافة سبل الدعم اللازم والمساندة للبطولة وبذل أقصى الجهود من أجل رفع أسم مصر عالميا ودوليا .

وفى ختام المؤتمر تم تبادل الدروع والميداليات التذكارية فيما بين المحافظ ورئيس لجنة الشباب والرياضة ونقابة المهن الرياضية .

تابعونا

Enjoy this blog? Please spread the word :)

Google+
http://eldameer.com
RSS
Facebook
Twitter
Follow by Email