الرئيسية / أخبار المحافظات / بالصور : وزير الشباب والرياضة ومحافظ الإسماعيلية يتفقدون أماكن إقامة الفرق المشاركه في بطولة إفريقيا بالمحافظة والأستاد

بالصور : وزير الشباب والرياضة ومحافظ الإسماعيلية يتفقدون أماكن إقامة الفرق المشاركه في بطولة إفريقيا بالمحافظة والأستاد

متابعة / مروه الحلفاوي و نورهان جمال :

قام الدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضه ، يصاحبه اللواء حمدي عثمان ، محافظ الإسماعيلية بجولة تفقدية لمتابعة جاهزية المحافظة لأستقبال فرق المجموعه السادسه لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي من المنتظر أن تبدأ فاعلياتها يوم الجمعه القادم .

وكان في إستقبال الضيوف الكابتن محمد شيحه رئيس مجموعة الإسماعيلية بالبطوله .

شارك بالجولة المهندس عبد الله الزغبي ، سكرتير عام المحافظة ، واللواء سامي علام السكرتير المساعد ، المهندس أحمد عصام ، نائب المحافظ ، اللواء أحمد شعيب ، رئيس حي ثان ، سامي عبد الحليم ، وكيل وزارة الشباب والرياضه وعدد كبير من القيادات التنفيذيه والأمنيه بالمحافظة .

وحرص وزير الشباب والرياضه ومحافظ الإسماعيلية على تفقد جميع الأماكن داخل الاستاد من غرف اللاعبين والحكام وأماكن تواجد الصحفيين والإعلاميين والمقصورة الرئيسيه.

وقد ابدى صبحي ارتياحه لجاهزية الأستاد وأشاد باللجنه المنظمة بالإسماعيلية .

عقب ذلك توجه وزير الشباب والرياضه ومحافظ الإسماعيلية لزيارة أماكن إقامة الفرق المشاركه في البطولة وتفقدها والوقوف على استعدادها لأستقبال الضيوف .

كما التقوا بنجم منتخب السنغال وليفربول ساديو ماني ودار حديث ودي مع اللاعب الذي أعرب عن سعادته بفترة الاقامه التي قضاها في محافظة الإسماعيلية أثناء فترة إعداد فريقه .

شاهد أيضاً

زكي نائبًا لرئيس جامعة قناة السويس لشئون خدمة المجتمع بالإسماعيلية

أصدر الدكتور طارق راشد رحمى، رئيس جامعة قناة السويس، قرارًا اليوم بتولى الدكتور أحمد زكي …

ضبط سيارة محملة بنشارة الخشب لبيعها كرده خشنة بالغنايم

كتب / أحمد صالح : تمكنت مباحث التموين بمحافظة أسيوط من ضبط حوالي ٤٠ شيكارة …

الفريق أسامه ربيع أثناء الاحتفال بمرور 150عاما على أفتتاح القناه للملاحه العالميه : افتتاح متحف الهيئه خلال النصف الأول من العام المُقبل

كتبت / مروه الحلفاوي : شهد الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، يصاحبه الدكتور …