الرئيسية / رياضة / أليو سيسيه: السنغال لا تخشى أي فريق وسنفكر في كل مباراة على حده حين يدخل بطولة توتال كأس الأمم الأفريقية مصر 2019

أليو سيسيه: السنغال لا تخشى أي فريق وسنفكر في كل مباراة على حده حين يدخل بطولة توتال كأس الأمم الأفريقية مصر 2019

كتب — علاء سليم

قال مدرب السنغال أليو سيسيه أن فريقه سيفكر في كل مباراة على حده حين يدخل بطولة توتال كأس الأمم الأفريقية مصر 2019 بهدف تحقيق ما هو أفضل من الخروج من الدور ربع النهائي مثلما حدث بالنسخة الأخيرة في الجابون 2017.

أليو سيسيه مدرب السنغال

سيسيه أحد المدربين القلائل الذين يعودون للمشاركة في البطولة للمرة الثانية على التوالي. أسود التيرانجا تلعب ضمن المجموعة C مع الجزائر، كينيا وتنزانيا. فيما يلي تفاصيل حواره مع CAFOnline.com

وأشار ألو سيسيه: هي مجموعة متوازنة بالنسبة لنا. حالياً لا يوجد فريق صغير أو كبير. كل الفرق التي تأهلت إلى مصر ستقاتل في محاولة لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة. سنلتقي الجزائر التي تشارك بانتظام في هذه البطولة، وكينيا وتنزانيا. لا يمكننا الاستهانة بكينيا وتنزانيا بالرغم من غيابهم الطويل. يجب أن نستعد بطريقة جيدة لخوض هذه البطولة.

ويشير بأن القدر أعد ذلك، هذه هي المرة الثالثة على التوالي التي نلتقي فيها بالجزائر في مرحلة المجموعات. لعبنا معاً في 2015 (غينيا الاستوائية) و2017 (الجابون) ثم في مصر ستتقاطع مساراتنا مرة أخرى. هناك تاريخ طويل بين الفريقين. الجزائر تطورت منذ وصول جمال بلماضي، صديقي. نشأنا معاً في نفس المنطقة بباريس. ستكون معركة جميلة. السنغال والجزائر هما المرشحان عن هذه المجموعة لكن كينيا وتنزانيا لا يجب الاستهانة بهما. يمكنني أن أخبركم أن السنغال اليوم لا تخشى أي فريق.

فريق منتخب السنغال

مؤكدا بأنه سيفكر في كل مباراة في حينها لأننا نعرف أن أي شيء قد يحدث. صحيح أننا أحد المرشحين للقب، لن لكي نصل لهذا المستوى يجب أن نهزم الجميع بداية من مباراة تنزانيا يوم 23 يونيو. يجب أن نركز على قدراتنا وألا نفكر في منافسينا.

 

شاهد أيضاً

كوت ديفوار تهزم مالي وتصعد لدور الثمانيه ببطولة كأس الامم الافريقيه

كتبت / مروه الحلفاوي : نجح منتخب كوت ديفوار في خطف الفوز من منتخب مالي …

أنباء عن منع أعضاء اتحاد الكرة من السفر حتى انتهاء التحقيقات

كتبت / مروه الحلفاوي : تدوالت أنباء إبلاغ أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة المستقيل، برئاسة …

الصحفي محمود كمال وشقيقه البطل الدولي يفتتحان مارفل جيم

يفتتح ، مساء الخميس المقبل ، الكاتب الصحفي محمود كمال وشقيقه الكابتن أحمد كمال البطل …