الرئيسية / رياضة / اليوم : انطلاق اولي مواجهات المجموعة “السابعة” بدوري القسم الثالث

اليوم : انطلاق اولي مواجهات المجموعة “السابعة” بدوري القسم الثالث

كتب / محمود أبو الليل :

تنطلق اليوم السبت، في تمام الساعة التانية والنصف، 7 مواجهات في اولي مباريات المجموعة “السابعة” من منافسات دوري القسم الثالث والذى ينظمه منطقة الإسماعيلية لكرة القدم.

ففي المباراة الأولي، يحل فريق النوبة بقيادة ميمي فريد، ضيفا على نظيره فريق راس البر، في المباراة التى تجمعهما على ملعب راس البر، وحيث يدخل كل فريق من أجل تحقيق الفوز والحصول على اول ثلاث نقاط.

وفي المباراة التانية، يستضيف غزل السويس بقيادة حسام حسن، نظيره فريق غزل دمياط، في المباراة التى تجمعهما على ملعب مركز شباب المدينة “الاربعين”، ويسعى الفريقين للفوز لخطف اول ثلاث نقاط.

وفي المباراة الثالثة، يستقبل فريق كهرباء الإسماعيلية نظيره فريق بورتو السخنة، في المباراة التى تقام على ملعب الكهربا، وفي المباراة الرابعة، يلتقي فريق منشية الشهداء نظيره فريق مركز شباب أبو شحاته، على ملعب الشهداء، وفي المباراة الخامسة، يلعب مركز شباب أبو صوير مع بورفؤاد بقيادة طارق الصاوي على ملعب الأول، وفي المباراة السادسة، يواجة فريق ميت الخولي نظيره فريق دمياط، على ملعب الأول، وفي آخر المواجهات سماد السويس بقيادة خليفة عبد القوى ضيف على بلدية الاسماعيلية، على ملعب التاني.

شاهد أيضاً

إنطلاق دوري مراكز الشباب 27 أكتوبر القادم

كتب / محمود أبو الليل : قررت اللجنة المنظمة لدوري مراكز الشباب برئاسة خالد كامل …

صقر يستقبل مجلس ادارة منتخب السويس قبل انطلاق الموسم الجديد

كتب / محمود أبو الليل : أستقبل اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس مجلس ادارة …

مدرب جمهورية شبين يقترب من تدريب الزرقا في الممتاز ” ب “

كتب / محمود أبو الليل : دخل مجلس إدارة نادى الزرقا، برئاسة سمير موسي، فى …