لاعبي احمد عبده “بالسويس” يحققون مراكز متقدمة في بطولة الجمهورية لكرة السرعة

كتب / محمود أبو الليل :

أقيم بالصالة المغطاة للمدينة الرياضية ببورسعيد بطولة الجمهورية الثانية لتأهيل الناشئين في كرة السرعة التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة السرعة برئاسة المستشار عمرو حسين، وشارك فيها ٧٠٠ لاعب من محافظات الإسماعيلية والسويس والشرقية والقاهرة والجيزة والفيوم والاسكندريه وكفرالشيخ والغربية بمشاركة ١٧٠٠ لاعب خلال الفترة من الخميس ١١/١٤ إلي السبت ١١/١٦.

فقد حصل لاعبي مركز شباب ” احمد عبده ” برئاسة محمد نجيب بمحافظة “السويس” على مراكز متقدمة في الترتيب العام للبطولة الثانية لتأهيل الناشئين في كرة السرعة ، حيث اللاعب زياد أحمد فؤاد تحت ١١ سنة على المركز السابع ، وحصل اللاعب مصطفي عادل تحت ٩ سنين على المركز الحادى عشر، وحصل اللاعب أحمد محمد سمير تحت ١٥ سنة على المركز الخمسة وعشرون.

كما حصلت اللاعبة لميس هانى تحت ٩ سنين على المركز الحادى عشر، وحصلت اللاعبة سندس أحمد تحت ١٣ سنة على المركز الخمسة وعشرون تحت إشراف الجهاز الفني المكون من جيهان فؤاد و محمد عادل.

وقالت جيهان فؤاد، أن الفريق ادى المسابقة بشكل مشرف ومستنين منهم الأفضل وننتظر منهم هيحققوا افضل المراكز بالبطولات القادمه، واشارة أن الفريق يستعد من الآن للبطولة الاساسية التى تقام شهر مارس ٢٠٢٠ المقبل في القاهرة، للحصول على أكبر عدد من الميداليات على مستوى الاعمار السنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى