الأربعاء. يناير 27th, 2021

جريدة الضمير

ما بين الحقيقة والسراب كلمة

السجن 7 سنوات لأم قتلت رضيعها في الشرقية

Spread the love

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم الخميس، برئاسة المستشار محمد علي عبد الرحيم، وعضوية كل من المستشارين هيثم محمود، وأحمد حماد، وحسام محمد المكاوي، بمعاقبة ربة منزل بالسجن 7 سنوات؛ لقتلها طفلها الرضيع، انتقامًا من طليقها لخلافات بينهما على حضانة الطفل.

وكان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من والد الطفل المجني عليه يتهم فيه طليقته “ر.م” 19 عامًا، ربة منزل مقيمة الصالحية الجديدة، بقتل طفلهما محمد، البالغ من العمر سنة و20 يومًا، بعد أن انهالت عليه بضربات متتالية بالرأس، فأحدثت إصابته والتي أودت بحياته قاصدة إزهاق روحه.

وتوصلت تحريات رجال البحث الجنائي إلى صحة الواقعة، أثر حدوث مشادة كلامية بين المتهمة وطليقها على حضانة نجلهما “المجنى عليه” ضربته بطوبة على رأسه عدة ضربات ثم اتبعتها بضربه بعصا بأماكن متفرقة من جسده.

كما ثبت من المعاينة التصويرية للنيابة العامة صحة الواقعة، حيث مثلت المتهمة الواقعة أمام النيابة العامة، وتم إحالتهما إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم، وحملت القضية رقم رقم 780 لسنة 2020 جنايات قسم شرطة الصالحية الجديدة، والمقيدة برقم 174 كلى شمال الزقازيق.


Spread the love

أحدث التعليقات