الأربعاء. يناير 27th, 2021

جريدة الضمير

ما بين الحقيقة والسراب كلمة

غدا : انتخابات لجان مجلس النواب …. وننشر أسماء رؤساء اللجان

Spread the love

كشفت مصادر برلمانية، أسماء بعض رؤساء اللجان التي تم التوافق عليها بين الأغلبية النيابية، والتي أسفرت عن استمرار 9 رؤساء لجان من إجمالي 20 لجنة.

 
وشهدت بعض الأسماء الي تغيير اللجنة مع الإبقاء على منصب الرئيس، ومن المرتقب إجراء الانتخابات للجان الـ25 غدًا على هيئة المكتب المكونة من الرئيس والوكيلين لكل لجنة.


وطبقا للمصادر، فإن اللجنة  الإفريقية يترأسها شريف الجبلي، ويترأس العلاقات الخارجية كريم درويش، فيما يترأس الإدارة المحلية أحمد السجيني، ويترأس التعليم والبحث العلمي سامي هاشم، وجاءت اللجنة التشريعية من نصيب المستشار إبراهيم الهنيدي، الوزير الأسبق.


وجاءت رئاسة لجنة حقوق الانسان من نصيب طارق رضوان، والإسكان لعماد سعد حمودة، وعاطف ناصر يرأس الاقتراحات والشكاوى، والزراعه لهشام الحصري، ومحمد زين لرئاسة لجنة النقل والمواصلات.

ويترأس لجنة الخطة والموازنة فخري الفقي، والدفاع والأمن القومي كمال عامر، ولجنة الشئون الاقتصادية من نصيب أحمد سمير، وأشرف حاتم لرئاسة لجنة الصحة، والشباب والرياضة لمحمود حسين، ويحافظ عبد الهادي القصبي على رئاسة لجنة التضامن، ويتولى رئاسة الشئون الدينية الدكتور علي جمعة، والإعلام والثقافة للدكتورة درية شرف الدين، ويترأس لجنة السياحة  نورا علي، والمشروعات الصغيرة محمد كمال مرعي.


Spread the love

أحدث التعليقات