الرئيسية / اخبار عالمية و عربية / ضاحي خلفان: لو أرادت الإمارات حربا لأحرقت اليابس والأخضر.. ونشر قوات إيرانية في الجزر دليل خوف

ضاحي خلفان: لو أرادت الإمارات حربا لأحرقت اليابس والأخضر.. ونشر قوات إيرانية في الجزر دليل خوف

اعتبر الفريق ضاحي خلفان قائد شرطة دبي أن نشر قوات إيرانية في هو دليل خوف ايران من الامارات دون ادنى شك، على حد تعبيره. وقال عبر تغريداته التي تابعتها (وطن) قي موقع (تويتر): “لو كانت الامارات تريد حربا لأحرقت كل اخضر ويابس على الجزر .. لكن نحن ميالون الى الحلول السلمية مع كل جار.”

وأكد خلفان على قوة الإمارات بقوله” “اذا كان من حيث القوة فالامارات قوية جداً”
واشار إلى أن إيران احتلت الجزر الإماراتية ولم يكن للإمارات جيش قائلا:  نعم احتلتها (الجزر) قبيل ساعات من اعلان الدولة.. دولة ما عندها جيش وقوة ايران آنذاك الخامسة على مستوى العالم . اليوم الوضع غير.

وأشار إلى قوة إسرائيل الجوبة بقوله: “يقول كلوب باشا في مذكراته تفوق اسرائيل الجوي في جميع حروبها هو سبب انتصارها على الامة العربية” مضيفا: “الامارات قوة جوية حق وحقيقة وسلاح الجو آلاماراتي ضارب”

وتعتبر هذه التصريحات حول إيران بعد زيارة الرئيس الإيراني أحمدي نجاد إلى جزر الإمارات المحتلة الأولى لضاحي خلفان بعد انتقادات طالته بالسكوت أمام الاستفزازات الإيرانية بعكس موقفه حين هاجم الإخوان المسلمين وعلى رأسهم الشيخ يوسف القرضاوي.

وقد تصدى لخلفان العديد من المتابعين وطالبه البعض باحترام عقول الناس وان لا يتجاهل نفوذ إيران في كل دول الخليج وقوتها العسكرية.

شاهد أيضاً

منظمة الدرع تشكر مصر والاردن ولبنان والمانياواليونان وتركيا لاستضافتهم اعدادا كبيرة من اللاجئين والباحثين عن اللجوء

قدم الدكتور صالح ظاهر رئيس منظمة الدرع العالمية الدكتور صالح ظاهر في كلمته التي القاها …

” الدرع ” تنظم مؤتمر اوديسا الدولي لبحث تفاقم اوضاع اللاجئين والمهاجرين وعديمي الجنسية في العالم

كتبت / مروه الحلفاوي : صرح علاء سليم ، المستشار الاعلامي لمنظمة ” الدرع ” …

وزيرا الخارجيه المصري والعراقي يبحثان أزمات المنطقه في إتصال هاتفي

متابعة / مروه الحلفاوي : أعلنت الخارجية العراقية في بيان لها ، أن محمد على …