الرئيسية / أخبار محلية / القوات المسلحة تكرم ابطالها من الشهداء وقدامى مجاهدى جنوب سيناء

القوات المسلحة تكرم ابطالها من الشهداء وقدامى مجاهدى جنوب سيناء

280px-Various_Arabic_Troops_during_Operation_Desert_Storm (Copy)

بالتزامن مع إحتفال محافظة جنوب سيناء بعيدها القومى ، كرمت جمعية المحاربين القدماء عدد من المشايخ وقدامى المحاربين ومجاهدى جنوب سيناء وأسماء عدد من شهداء القوات المسلحة والشرطة تقديراً للدور البطولى الذى قاموا به خلال حروب مصر المختلفة .

– وأكد اللواء أح / نبيل الخميسى مدير جمعية المحاربين القدماء حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على دعم جهود التنمية فى سيناء والتواصل المستمر مع المواطنين وأهالى سيناء وتقديم الدعم لهم فى العديد من المجالات تقديراً للبطولات التى قدمها أبناء سيناء وتضحياتهم فى خدمة القوات المسلحة وحماية أمن مصر القومى .

– وأشار اللواء / خالد فوده محافظ جنوب سيناء إلى أهمية المشروع الحضارى لتنمية وتعمير سيناء والذى يحتاج إلى تكاتف كافة أجهزة ووزارات الدولة ، مؤكداً على الدور الهام للقوات المسلحة فى دعم مقومات التنمية الحضارية والإقتصادية والإجتماعية من خلال العديد من المشروعات التنموية والخدمية فى مدن وقرى جنوب سيناء .

– ووجه الشيخ إبراهيم سالم رئيس إئتلاف مشايخ جنوب سيناء الشكر للقوات المسلحة لما تقدمه من خدمات تنموية وإجتماعية لأبناء جنوب سيناء من خلال إقامة المستشفيات ودفع القوافل الطبية وإقامة محطات تحلية المياه وحفر الآبار ومد خطوط المياه إلى التجمعات السكانية والزراعية والمساهمة فى حفظ الأمن والتصدى للخارجين عن القانون .

– حضر الإحتفال عدد من قادة القوات المسلحة والشرطة والقيادات التنفيذية والشعبية وشيوخ وعواقل محافظة جنوب سيناء .