بالصور .. وكيل وزارة التعليم بالاسماعيلية يشهد الدورة التدريبية لمعلمى اللغة الانجليزية

كتب  :عاطف عبد العزيز
افتتح عادل عبد العظيم الشناوى وكيل وزارة التعليم بالاسماعيلية وعادل عبد السلام مدير ادارة الاسماعيلية التعليمية ومحمود عثمان موجه عام اللغة الانجليزية فاعليات ورشة العمل للمعلمين الاوائل للغة الانجليزية بالاسماعيلية .. وقد اكد وكيل وزارة التعليم على ضرورة بذل قصارى الجهد ونقل خبرات المعلمين الاوائل الى زملائهم المدرسين والطلاب لرفع الكفاءة وتخريج اجيال قادرة على التفوق بالجامعات والتسلح باللغة باعتبارها لغة العصر ..

 واضاف عادل الشناوى ان المديرية تدعم مثل هذه الدورات باعتبارها فرصة للاطلاع على كل المستحدثات فى المجالات التعليمية المختلفة واثنى على دور توجية اللغة الانجليزية فى اطلاع المعلمين الاوائل على كل ما هو حديث فى اساليب التدريس .
من جانبه قام محمود عثمان موجه عام اللغة الانجليزية و وكبير المدربين باقليم القناة بالقاء محاضرة تدريبية للمعلمين الاوائل عن اهمية دور المعلم الا ول فى العملية التعليمية وقال ان المعلم الاول يقوم بدور الموجه المقيم ويلعب دور اداريا داخل المدرسة ويعد حلقة وصل بين ادارة المدرسة والتوجيه الفنى لرفع الكفاءة المهنية لزملاءه بالمدرسة من خلال المتابعة الجادة داخل الفصول وعقد اجتماعات اسبوعية مع المدرسين وتدريبهم على طرق التدريس الحديثة .. شارك فى الندوة 220 معلم اول و20 موجه من مختلف ادارات الاسماعيلية التعليمية و اشاد الحضور بالدورة التدريبية وطالبوا بتكرارها والتدريب على الاساليب الحديثة فى وضع الامتحانات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى