الأهلي يعتذر عن المشاركة في كأس مصرموسم 2011/2012

قرر النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي الاعتذار عن المشاركة في بطولة كأس مصر لكرة القدم موسم 2011/2012، وذلك بسبب تجاهل الاتحاد لحقوق الأندية المشاركة في البطولات التي ينظمها.

وعقد مجلس إدارة الأهلي اجتماعا طارئا اليوم/الأربعاء، من أجل مناقشة أزمة الرعاة التي وقعت مؤخرا بينه وبين اتحاد الكرة، وانتهي بإصدر بيان يؤكد فيه رفضه لفرض الاتحاد وضع إعلانات رعاته على قمصان الفرق المشاركة في بطولة الكأس وقرر الانسحاب من النسخة الجديد من مسابقة كأس مصر.

وقال البيان: ” قرر مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه الطارئ الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كاس مصر موسم 2011/2012 بسبب تجاهل الاتحاد لحقوق الأهلي والأندية بالقيام ببيع هذه الحقوق متضمنة الدوري والكأس والسوبر، وعدم قيام الاتحاد المصري بإخطار الأندية وخاصة أن الأندية تتكبد مبالغ طائلة في حالة المشاركة في البطولة وعند الحصول عليها”.

وأكمل البيان “ويلزم الاتحاد المصري لكرة القدم الأندية بوضع رعاته على زي الفرق المشاركة في الكأس دون حصول الأندية المشاركة على أي مقابل مالي، ودون تعويض الأندية عن بيع هذه الحقوق بالإضافة لعدم التفات الاتحاد لتعارض رعاته مع رعاة الأندية”.

واخيرا أكد مجلس إدارة النادي الأهلي من خلال البيان، رفضه عن التنازل عن حقوقه التسويقية في بطولة الدوري العام خلال الموسم الحالي، والتي يعتبرها حق أصيل للنادي وبما لا يخالف حقوق رعاته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى